خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. أهالى تقسيم الدفاع المدنى بالبساتين يشكون من تراكم القمامة أمام نفق عزبة النصر.. سكان المنصورية بالجيزة يشكون من انقطاع المياه منذ أسبوع.. حسن مشاركا بصورة عمرها 45 عاما: كنت من غير نظارة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى تقسيم الدفاع المدنى بالبساتين يشكون من تراكم القمامة أمام نفق عزبة النصر.. سكان المنصورية بالجيزة يشكون من انقطاع المياه منذ أسبوع.. حسن مشاركا بصورة عمرها 45 عاما: كنت من غير نظارة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

أهالى تقسيم الدفاع المدنى بالبساتين يشكون تراكم القمامة أمام نفق عزبة النصر

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "موجود بتقسيم الدفاع المدنى عمارة 22/23 أمام نفق عزبة النصر التابع لحى البساتين بمحافظة القاهرة أكوام قمامة كبيرة يتجمع حولها النباشون ورعاة الغنم ما يبعثر القمامة هنا وهناك، ناهيك عن انتشار الروائح الكريهة والحشرات الضارة، مناشدا المسئولين بالعمل على رفع القمامة من المكان وإعادة المكان إلى رونقه وجماله، ليصبح مكانا يليق بعاصمة مصر وحفاظا على صحة المواطنين من أهالى المنطقة".

cc
 
القمامة بالمنطقة

 

سكان منطقة المنصورية بالجيزة يشكون انقطاع المياه منذ أسبوع

أرسل القارئ إسلام أحمد عباس من سكان منطقة المنصورية - الهرم - امتداد أبو الهول السياحى شارع الحريرى بمحافظة الجيزة شكوى من انقطاع المياه منذ فترة طويلة.

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
 
انقطاع المياه

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أنا المياه عندى قاطعة بقالها أسبوع اقسم بالله قاطعة تماما مفيش مياه خالص، وأنا مش عارف أعمل إيه كل يوم بنزل أملى مياه من مسجد بعد المنطقة بـ5 كيلو وعندى طفل عنده سنة، مناشدا المسئولين بالعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن وإعادة ضخ المياه فى أقرب فرصة.

حسن مشاركا بصورة عمرها 45 عاما: كنت من غير نظارة

شارك القارئ حسن منصور أحمد صحافة المواطن بصورته وهو طفل صغير، معلقا عليها: صورة أبيض واسود من ٤٥ سنة أكتر حاجة بحبها إنى كنت من غير نظارة وشعرى كثيف.

lkkkj
 
صورة القارئ فى صغره

"أيام الطفولة والذكريات يمكنك استرجاعها من خلال إرسال صورتك فى الطفولة وصورتك الحالية.. اكتب اسمك واكتر حاجة كنت بتحبها فى نفسك وانت صغير".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة