خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لسائق قتل على يد زوجته فى العمرانية

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 02:00 ص
الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لسائق قتل على يد زوجته فى العمرانية جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل رجال مصلحة الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بتشريح جثمان سائق قتل على يد زوجته فى منطقة العمرانية، بسبب خلافات زوجية بينهما، لتسليمه للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات، ومن المقرر أن يحدد التقرير الإصابات التى لحقت بالمجنى عليه، وكيفية حدوثها ووقت وتاريخ حدوثها، والأداة المستخدمة فى إحداثها.

ويعد المعمل الجنائى تقريرا حول أداة الجريمة "السكين" التى استخدمتها الزوجة المتهمة فى تسديد طعنة نافذة لزوجها؛ مما أسفر عن وفاته.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه "أ.س" سائق فى العقد الثالث من العمر، اعتاد التشاجر مع زوجته المتهمة "و.ع"، بسبب سوء سلوكها وتعاملها معه بشكل سيئ، وأن المتهمة تشاجرت مع زوجها قبل أيام من ارتكاب الجريمة بسبب تأخره خارج المنزل، وسهره مع أصدقائه طوال الليل، وظلت نفوسهما مشحونة.

وتابعت التحقيقات، يوم الوقعة عاد الزوج من عمله ونشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، دفعت الزوجة إلى إحضار سكين من المطبخ وطعنت بها زوجها مما أسفر عن وفاته، وتركته غارقًا فى دمائه وغادرت المنزل.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة المجنى عليه، داخل منزله فى العمرانية، وتبين من التحريات أن زوجته وراء الواقعة، فخرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة