سكان دار السعادة بالزيتون يشكون انقطاع مياه الشرب منذ يوم كامل

الأحد، 01 سبتمبر 2019 06:00 ص
سكان دار السعادة بالزيتون يشكون انقطاع مياه الشرب منذ يوم كامل انقطاع مياه _ أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مجدى حكيم يشكو الى صحافة المواطن باليوم السابع من انقطاع مياه الشرب منطقة الزيتون دار السعادة ومدرسة النتر دام والشوارع الجانبيه.

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن سكان الزيتون دار السعاده ومدرسه النتر دام والشوارع الجانبيه من انقطاع المياه دون انذار منذ يوم واحد س وحتى الآ ن ,  ومانعرفش ليه والعجيب ان الخط الساخن لا يرد وخط الشكاوي لشركه مياه الزيتون " معلقينه "  نستغيث بكم يوجد لدينا أطفال وشيوخ لا يقدرون على الاستغناء عن الماء وهذا تليفونى للتواصل 01220402112.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة