خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

6 مواقف كشفت تناقض معتز مطر .. تغريدة قديمة يدافع فيها عن ثورة 30 يونيو .. وهاجم محمد مرسى قبل أن يبيع ضميره ..وانتقد الإخوان ولم يشارك فى رابعة ..ثم عرف طريق الدولارات فغير كل مواقفه

الأحد، 01 سبتمبر 2019 11:05 م
6 مواقف كشفت تناقض معتز مطر .. تغريدة قديمة يدافع فيها عن ثورة 30 يونيو .. وهاجم محمد مرسى قبل أن يبيع ضميره ..وانتقد الإخوان ولم يشارك فى رابعة ..ثم عرف طريق الدولارات فغير كل مواقفه معتز مطر
كتب محمد عبد العظيم – أحمد عرفة - حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معتز مطر، وجهان لعملة واحدة، مرة معارض لجماعة الإخوان الإرهاربية، ومرة أخرى مؤيدة لجماعة الإخوان عبر فضائياتها التى تبث من الخارج ،  الاعلامى الذى يقدم برنامج يومى على قناة الشرق ، يحمل تاريخ كبير من التناقضات.
 

موقف معتز مطر من 30 يونيو

 
التغريدة القديمة نشرها المذيع الهارب يوم 30 يونيو عام 2013، مع انتشار حشود المواطنين فى شوارع وميادين مصر لرفض حكم جماعة الإخوان الإرهابية، حيث يقول الهارب معتز مطر فى التغريدة: "سيتحدث التاريخ طويلا عن جماعة حاربت لأكثر من 80 سنة لتصل للملك.. وكانت تحظى بتعاطف الغالبية.. ولما وصلت للحكم.. انتزعت كراهية الشعب فى 365" يوما ، لتؤكد هذه التغريدة السابقة للهارب معتز مطر مدى حالة التناقض التى يعيش فيها، وكيف كان يرى ثورة 30 يونيو، ثم انضم إلى الإخوان مقابل الأموال ليقول العكس تماما.
 
معتز مطر
معتز مطر

موقف معتز مطر من حوادث الطرق

 
لا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أيضا تصريحات معتز مطر متناقضة حول الأحداث التى تشهدها مصر الآن والأحداث التى شهدتها مصر  خلال تولى المعزول محمد مرسى الحكم، فخلال تقديم معتز مطر على قناة "مصر 25" فى عهد الإخوان، برنامجا يوميا ،علق على سقوط عشرات الضحايا باصطدام أتوبيس أطفال فى قطار بمحافظة أسيوط فى علام 2012، حيث قال فى تلك الفترة "هناك ضرورة على أن نتوافق على مصلحة البلاد وأن هناك أصوات تسعى لإشعال الفوضى من خلال التهويل فى الحادث الذى راح ضحيته 50 شخصا أغلبهم أطفال".
 
بينما خلال تعليقه على وفاة 22 مواطنا فى حادث قطار محطة مصر الأخير ، حرض معتز مطر على قناة الشرق الإخوانية، على الدولة المصرية وحاول استخدام هذا الحادث فى نشر الشائعات وتحريض أنصار الإخوان على التصعيد ضد الدولة، واعتبار ما حدث كارثة، وهو ما يتناقض مع تصريحات معتز مطر حول حادثة مشابهة فى عهد مرسى.
 

موقف معتز مطر من محمد مرسى

 
كما ظهر المتلون معتز مطر قبل ثورة 30 يونيو 2013، وهو يطالب محمد مرسى بإجراء استفتاء شعبى على نفسه، بعد حالة الغضب الشعبى الكبيرة ضده والتى ظهرت أمام الجميع فى ثورة 30 يونيو، عن رأيه فى الجيش المصرى، حيث أكد أن الجيش المصرى هو الأهم ، وأن مصر أهم من الجميع، وأنه يكن كل احترام وتقدير للجيش المصرى، ليحرض الآن من قنوات الإخوان ضد مصر ويهاجم الدولة المصرية ويدافع عن الإخوان.
 

موقف معتز مطر من فض اعتصام رابعة

 
من أبرز المواقف أيضا هو موقف معتز مطر من اعتصام رابعة، بشأن موقفه من فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة ، خلال أحداث الفض صمت  معتز مطر تماما ، واكتفى بنشر تغريدات تتحدث حول المقولات والحكم للدكتور مصطفى محمود، وفضيل بن عياض، وكان حينها لم يعمل فى قنوات الإخوان، لكن بمجرد هروبه من مصر وعمله فى قناة الشرق بدأ يتحدث عن رابعة وفض الاعتصام ويدافع عن الإخوان.
 

موقف معتز مطر من مبارك

 
كان معتز مطر يشن هجوما بشكل مستمر على مبارك ونجليه، ويهاجمهم عبر برنامجه، ولكن فى ليلة وضحاها تحول موقفه 180 درجة ليبدأ فى الدفاع عنهم.
 

موقف معتز مطر من الإخوان

 
عقب نجاح ثورة 30 يونيو ظهر معتز مطر وهو يهاجم الجماعة ويعتبرها أنها شريك رئيسى في كل الفوضى التي شهدتها مصر في تلك الفترة، وأنها فشلت في أن تصنع التاريخ  ولكن بمجرد أن عمل فى قناة الشرق الاخوانية  سخر نفسه للدفاع عن جماعة الاخوان .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة