أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد فضح أكاذيبهم على الهواء.. مذيعو الإخوان يهربون من جهلهم بالسياسة إلى الفقرات الدينية واللايت.. معتز مطر يقدم فقرة دينية ويخطئ مرارا فى آيات القرآن والفشل مستمر.. ومحمد ناصر يقدم فقرة عن مفهوم الأنوثة والشعر

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 03:00 م
بعد فضح أكاذيبهم على الهواء.. مذيعو الإخوان يهربون من جهلهم بالسياسة إلى الفقرات الدينية واللايت.. معتز مطر يقدم فقرة دينية ويخطئ مرارا فى آيات القرآن والفشل مستمر.. ومحمد ناصر يقدم فقرة عن مفهوم الأنوثة والشعر قنوات الإخوان تواصل الفشل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انهيار شعبيتهم فى الشارع المصرى وسلسلة الفضائح الكبيرة التى حققتها قنوات الاخوان الإرهابية، وفى ظل تراجع كبير فى المشاهدات سواء على موقع يوتيوب أو حتى على إشارة البث، تحاول قنوات الإخوان الإرهابية الهروب إلى مناقشة القضايا الدينية والفتاوى بدلا من السياسة بعد انكشاف كذبهم وعزوف الشعب المصرى عن قنواتهم بسبب تحريضهم المستمر ضد الدولة المصرية والظهور بشكل يومى لنشر الأكاذيب والشائعات التى أثبت وعى الشعب المصرى أنها بلا أى تأثير وليس لها أى صدى.

ويحاول المذيع الإخوانى محمد ناصر على شاشة قناة مكملين الهروب من خلال فقرات تستهدف المرأة فى الوطن العربى، والهروب إلى موضوعات جدلية وهو ما حدث أمس من خلال فقرة قدمها بعنوان "نص الدنيا.. ماذا فقدت المرأة فى رحلة البحث عن أدوار الرجل". 

يبدو أن الاعلامى محمد ناصر، يحاول جذب جمهور جديد إلى قناة مكملين، حيث حصوله على صفر مشاهدات فى فيديوهاته التى تنشرها القناة عبر قناتها على يوتيوب، الأمر الذى جعله إدارة القناة التوجه إلى شراء المشاهدات عن طريق إعلانات على موقع فيس بوك ويوتيوب، وكذلك البحث عن موضوعات أخرى للحديث عنها مثل الشعر وغيرها. 

ccc2ef5d-c81c-420c-86d4-e0ac548a7867
محمد ناصر يلجأ لموضوعات المرأة للبحث عن مشاهدين 

على جانب أخر، لجأ أيضا الهارب معتز مطر إلى المحتوى الدينى، لكى يجذب أكبر عدد من الجمهور، وظهر المذيع الهارب معتز مطر أمام الشاشة ليخطئ فى تلاوة آيات من القرآن الكريم، حيث استبدل كلمة "كثير" بدلا من "كبير"، خلال تلاوته الآية القرآنية رقم 217 من سورة البقرة، رغم ظهورها أمامه على الشاشة بشكل صحيح، ليستمر نفس الفشل بعد هذه الأخطاء فى تلاوة آيات القران على الهواء مباشرة وكذلك نفس الفشل من فريق إعداد البرنامج الذى لم يستطيع  كتابة الآيات بشكل صحيح، حيث كتبوا على شاشة القناة كلمة "العمل" بدلا من "العلم" فى الآية القرآنية فى سورة الإسراء رقم 85، فى غياب تام من المهنية ومعرفتهم بآيات القرآن، لتستمر حالة الفشل لدى قنوات الجماعة الإرهابية بداية من نشر الشائعات والأكاذيب عن الدولة المصرية، وصولا إلى الفشل فى عرض المحتوى الدينى أو محاولة الهارب محمد ناصر الخروج عن النص والحديث عن الأنوثة والشعر.

584b8bda-c76b-4fbe-9599-504c370f82ed
معتز مطر وفريق إعداده "فاشلة" فى التعامل مع آيات القران 

يذكر أن قنوات الإخوان تحاول بشتى الطرق البحث عن أى مشاهدات جديدة حيث اعتمدت على سياسة سرقة المحتوى مثل الأفلام والمسلسلات والبرامج لعرضها على القناة، حتى تجذب المشاهدين، حيث أن الكثير من البرامج الإخوانية تصل إلى صفر مشاهدات، ومع فضح سياسة السرق الاخوانية، بدأت البرنامج الاتجاه إلى الفقرات "اللايت" مثل موضوعات المرأة والشعر فى محاولة فاشلة أخرى للحصول على أى مشاهدة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة