صفقة واعدة.. جماهير أستون فيلا تحتفل بأول أسيست لـ تريزيجيه

السبت، 03 أغسطس 2019 08:20 م
صفقة واعدة.. جماهير أستون فيلا تحتفل بأول أسيست لـ تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر بإشادة واسعة من جانب جماهير أستون فيلا بعدما صنع أول أهدافه بقميص "الفيلانز" أمام لايبزيج الالماني في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم بملعب "ريد بول أرينا" بألمانيا ضمن إستعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكتب مشجع لنادي أستون فيلا بموقع "تويتر"، "هذا الهدف سيكون حديث فيس بوك وتويتر.. هدف رائع من أولادنا تريزيجيه وجون ماكجين".

في حين كتب مشجع أخر، "أسيست مثير للأعجاب من تريزيجيه"، فيما قال أخر، "تريزيجيه أثبت أنه صفقة واعدة".

واصلت جماهير أستون فيلا إشادتها بالنجم المصري، حيث قال أحد المشجعين، "تمريرة تريزيجيه إلى جون ماكجين تحت ضغط مدافعي لايبزيج كان أمراً رائعاً من اللاعب المصري"، وكتب أخر، "تمريرة سحرية من تريزيجيه وإنهاء رائع من ماكجين".

وتغلب أستون فيلا على لايبزيج الالماني بنتيجة 3 – 1 في المباراة الودية التي شهدت مشاركة محمود تريزيجيه بداية من الدقيقة 76 بدلاً من أنور الغازي، بعدما بدء اللقاء على مقاعد البدلاء.

وأعلن نادي أستون فيلا يوم 24 يوليو الماضى تعاقده رسمياً مع محمود تريزيجيه قادماً من قاسم باشا التركي في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 9 ملايين جنيه إسترليني.

وحققت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا الإنجليزي على فيس بوك قفزة هائلة فى عدد متابعيها بعد التعاقد مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر.

ووصل عدد المتابعين للصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا إلى 2.876.810 متابع بزيادة نحو 258 ألف شخص بعد التعاقد مع تريزيجيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة