خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

موجز1.. معهد الفلك يحدد صلاة العيد فى الخامسة و45 دقيقة بالقاهرة والجيزة

الجمعة، 09 أغسطس 2019 01:15 م
موجز1.. معهد الفلك يحدد صلاة العيد فى الخامسة و45 دقيقة بالقاهرة والجيزة معهد الفلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع العددي من الأخبار والتقارير المهمة على مدار الساعات القلية الماضية، أبرزها، نفى الحكومة لـ 11 شائعة انتشرت خلال الأسبوع الماضى، كما نشر تغطية لمواجهة ليفربول اليوم فى افتتاح الدورى الإنجليزي، وتطورات سقوط الفنانة ميادة الحناوى على المسرح، وتحديد موعد صلاة عيد الأضحى المبارك.

 

وفيما يلى موجز أهم أخبار مصر والعالم الساعة الواحدة ظهرا

 

معهد الفلك: صلاة عيد الأضحى فى الخامسة و45 دقيقة بالقاهرة والجيزة

حدد المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك الذى سيوافق أول أيامه بعد غد الأحد فى محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، حيث ستكون فى مدينة القاهرة والجيزة فى تمام الساعة الخامسة و٤٥ دقيقة بالتوقيت المحلي.

 

فيديو..ميادة الحناوى تفقد توازنها على مسرح بتونس وتستأذن الجمهور الغناء جالسة

فقدت الفنانة ميادة الحناوى توازنها، أثناء  أدائها لأغنية ''أنا بأعشقك'' على خشبة  المسرح الصيفي سيدي منصور بصفاقس تونس، مساء أمس، وأسرع قائد الفرقة المايسترو محمد لسود إلى نجدتها ثم تدخل بعض المرافقين لمساعدتها على الوقوف.

شاهد فى دقيقة.. عبدالرزاق حمد الله ماكينة أهداف تفتك بمنافسى النصر السعودى

وصل النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودى، للهدف رقم 50 فى مشواره بقميص "العالمى" بجميع البطولات، بعد ما سجل هدفاً فى التعادل ضد الوحدة الإماراتى على ملعب "الملك فهد الدولى"، فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اسيا.

 

بدء تصعيد 12 ألف من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات لعرفات

بدأت بعثة التضامن، تفويج حجاجها للأراضي المقدسة، حتى السادسة مساء اليوم ، حيث يتم تصعيد 12 ألف حاج من ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية إلى عرفات لأداء الركن الأعظم .

201908091149164916
 

صور.. تتويج ناشئات مصر للاسكواش ببطولة العالم للمرة الـ7 على التوالى

ومثلت هانيا الحمامي وفريدة محمد منتخب مصر في المباراة النهائية، حيث فازت هانيا بنتيجة 3/1 على منافساتها أيفا أزمان فيما فازت فريدة محمد بنتيجة 3/2 على منافستها أينا أمباندي.

 

وكالة إيطالية تبرز تراجع معدل البطالة فى مصر وتؤكد: مؤشر إيجابى

أبرزت وكالة "نوفا" الإيطالية، خفض معدل البطالة فى مصر إلى 7.5 % فى الربع الثانى من العام الحالى، وهو يعتبر مؤشر ايجابى للاقتصاد المصرى وتعافيه.

 

20190627120029029

الفراعنة فى الدوري الانجليزي.. المحمدي الأكثر مشاركة وصلاح ملك الهدافين

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهى مسابقة لا تعرف سوى الإثارة والمتعة والسرعة، وذلك بإقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقى ليفربول ونوريتش سيتي بملعب "أنفيلد".

 

كوليبالى يطالب الأهلى بتخفيض غرامة الـ1.4مليون دولار إلى 300 ألف وبالتقسيط

كشف مصدر فى النادى الأهلى المبلغ الذى عرضه الإيفوارى سليمانى كوليبالى، مهاجم الفريق "الهارب" دفعه للقلعة الحمراء مقابل التصالح وتسوية الأزمة المُشتعلة بين الطرفين منذ فترة طويلة.

فيديو وصور.. الحكومة تكشف حقيقة 11 شائعة انتشرت خلال أسبوع

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، فى تقريره الدورى لرصد الشائعات، رصد 11 شائعة انتشرت فى الفترة من 2-9 أغسطس الجارى .

 

رئيس الوزراء التونسى يوسف الشاهد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة

تقدم رئيس الوزراء التونسى وزعيم حزب تحيا تونس الليبرالي يوسف الشاهد اليوم الجمعة بأوراق ترشحه لانتخابات الرئاسة التى ستجرى الشهر المقبل، ليكون واحدا من أبرز المنافسين على المنصب فى سباق يتوقع أن يشهد تنافسا قويا.

سعر الذهب يرتفع 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 685 جنيها للجرام

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة 9 أغسطس 2019 فى مصر ، بقيمة 5 جنيهات ليصعد سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر إلى 685 جنيها للجرام.

 

"قيادات هايصة وشباب لايصة".. عامل بقناة الشرق يفضح سرقات قيادات التنظيم الإرهابى: أحد مديرى القنوات يتقاضى ملايين وهو "عاطل".. وكبار المذيعين يحصلون على نصيب الأسد من الكعكة والصغار لهم "الفتات"

تسببت الأزمات الداخلية لجماعة الإخوان، فى خروج العديد من العاملين بقنوات الجماعة، يؤكدون أن المذيعين بقنوات الإخوان يتقاضون مرتبات ضخمة للغاية، رغم أنهم لا يمثلون أى قيمة داخل تلك القنوات، بجانب تأكيدهم بأن هناك من يسعى للتغطية على فساد قيادات الإخوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة