7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 08 أغسطس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية المهمة منها تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى فى دورى أبطال أفريقيا، وتقدم أفيس البرتغالى بشكوى لدى الفيفا ضد الزمالك واتحاد الكرة.

رسميا.. أفيس البرتغالى يشكو الزمالك واتحاد الكرة للفيفا بسبب كهربا

تقدم نادى أفيس البرتغالى بشكوى رسمية، عن طريق الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصرى ونادى الزمالك بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب محمود كهربا.

تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى إلى 16 أغسطس

حصل الزمالك على موافقة من ديكاداها الصومالى والاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة الفريقين إلى يوم 16 من شهر أغسطس الجارى بدلا من الأحد المقبل.

تعرف على موقف الأهلي من العرض الفرنسى لضم وليد آزارو

رغم إعلان قائمة الأهلى الأفريقية ووجود المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى القائمة المحلية والأفريقية للفريق، إلا أن رحيل المهاجم المغربى ليس أمراً صعباً أو مستحيلاً عن القلعة الحمراء.

وليد آزارو لم يتلق عروضاً رسمية من أندية خارجية أو محلية خلال الفترة الماضية، وإن كانت تقارير إعلامية كشفت أن نادى بوردو الفرنسى رصد 3 ملايين يورو لضم آزارو.

فيفا يطالب اتحاد الكرة برد رسمى بعد رفض إرسال بطاقة كهربا للبرتغال

طلب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من اتحاد الكرة المصرى إرسال رد رسمى لتوضيح أسباب رفضه إرسال البطاقة الدولية للاعب محمود كهربا لناديه الجديد أفيس البرتغالى.

وتقدم نادى أفيس البرتغالى بشكوى رسمية، عن طريق الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، إلى الفيفا ضد اتحاد الكرة المصرى ونادى الزمالك بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب محمود كهربا.

وتسلم اتحاد الكرة إخطارا من الفيفا بوجود شكوى ضده من نظيره البرتغالى ونادى أفيس، بسبب عدم إرسال البطاقة الدولية للاعب بعد توقيعه لناديه الجديد.

اتحاد الكرة: يحق لكل نادٍ استبدال 5 لاعبين فى الموسم الجديد

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن استمرار نظام الاستبدال فى لائحة قيد اللاعبين بقوائم الأندية للموسم الجديد.

وقال مصدر بالجبلاية إنه يحق لكل ناد استبدال 5 لاعبين فى قائمته على مدار الموسم، وتحديدا فى فترتىّ القيد الصيفية والشتوية.

لاسارتي يجتمع بالمستبعدين من قائمة الأهلى الأفريقية.. اعرف التفاصيل

حرص مارتن لاسارتى، المدير الفني للأهلي، على تهدئة لاعبى الفريق غير المُقيّدين أفريقياً بعدما عقد جلسة خاصة معهم لمطالبة الجميع بتقديم أفضل ما لديه فى التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على فرصته فى المشاركة.

وقال لاسارتي للاعبين، إن باب المشاركة سيكون مفتوحا على مصراعيه أمام الجميع وأن الملعب والاجتهاد والتركيز فقط سيكون الفيصل للمشاركة.

لجنة القيم تعلن قراراتها ضد حكام "الفيس بوك" بعد العيد

أجلت لجنة القيم باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، إعلان قراراتها ضد الحكام التسعة الذين انتقدوا لجنة الحكام على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى ما بعد عيد الأضحى المبارك.

وقال المستشار عبده صالح لـ"اليوم السابع"، إنه قرر تأجيل القرارات نظرا لعدم خضوع اثنين من الحكام للتحقيق، وتم تحديد موعد جديد لهما، على أن يصدر قراراته بشأن الحكام التسعة بعد العيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة