زى النهاردة.. كهربا يبدأ رحلته مع الزمالك

الجمعة، 02 أغسطس 2019 11:07 ص
زى النهاردة.. كهربا يبدأ رحلته مع الزمالك كهربا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مثل هذا اليوم 2 أغسطس 2015 انضم محمود عبد المنعم كهربا لصفوف نادى الزمالك ليبدأ رحلة مع القلعة البيضاء بات مصيرها غامضاً بعد توقيع اللاعب لنادى أفيس البرتغالى دون إذن ناديه. 
 
وبدأ كهربا مسيرته كلاعب فى صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لأول مرة فى الدورى المصرى الممتاز مع إنبى فى عام 2011. 
 
انضم كهربا لفريق لوزيرن فى الدورى الممتاز السويسرى فى صفقة إعارة عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 وعاد إلى سويسرا بعد موسم فى صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادى غراسهوبر زيوريخ.
 
بعد عودته إلى مصر، انضم كهربا إلى الزمالك وساعد النادى على الفوز بلقب الدورى الممتاز وكأس مصر في أول موسم له. انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الاعارة لمدة موسمين، ونجح فى الفوز بكأس ولى العهد السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وشهدت الفترة الماضية خلافات بين الزمالك وكهربا، حيث أكد الأبيض أن عقد اللاعب سليم بنسبة مائة بالمائة ومسجل بالاتحاد المصرى لكرة القدم، فيما أوضح كهربا عكس ذلك، وكشف لمصادر مقربة منه أنه سيقوم بفسخ التعاقد وعلى إثر ذلك وقع للنادى البرتغالى.
 
وقيد مسئولو الزمالك محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، بشكل رسمى فى القائمة المحلية والأفريقية، رغم توقيع اللاعب خلال الأيام الماضية إلى أفيس البرتغالى.
 
وكان الزمالك قد تقدم بشكوى ضد كهربا للحفاظ على حقوق النادى الأبيض بشأن اللاعب، الذى قام بالسفر والتوقيع للنادى البرتغالى دون الحصول على موافقة ناديه، رغم امتداد عقده مع الأبيض، حيث يتبقى لكهربا فى عقده مع الزمالك 3 مواسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة