حالة الطقس اليوم الخميس 8/8/2019 فى مصر والدول العربية

الخميس، 08 أغسطس 2019 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 8/8/2019 فى مصر والدول العربية الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربي اليوم الخميس  ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا.


حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيهما يتراوح من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن 

نهاراً: تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في عموم المناطق، بينما يبقى حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً، وقد تثير الغبار والاتربة في مناطق البادية والطرق الصحراوية.

وفي خليج العقبة، الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.

ليلاً: يسود طقس لطيف ورطب في عموم المناطق، مع ظهور السُحب المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة مع ساعات الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السُرعة، تنشط أحياناً فوق الجبال.

الطقس فى فلسطين 

لا يطرأ تغيير يذكر ، تكون الأجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة في مختلف المناطق نهاراً ، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة في الجبال وتبقى الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي . الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة