على طريقة فيلم رصيف نمرة 5.. عصابة فى البرازيل تستخدم"الحمام"لنقل الرسائل

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 02:00 ص
على طريقة فيلم رصيف نمرة 5.. عصابة فى البرازيل تستخدم"الحمام"لنقل الرسائل جانب من الفيديو
كتب: أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة فليم رصيف نمرة 5 ، الذى قدمه العمالقة فريد شوقى وزكى رستم ومحمود المليجى فى عام 1956 ، وكانت فيه عصابة تهريب المخدرات ، تستخدم الحمام الزاجل فى نقل الرسائل السرية ، عرضت قناة يورونيوز ، تقرير عن إمساك حراس أحد السجون البرازيلية، يوم السبت الماضى، حمامة، يعتقد أنها كانت تقوم بمهمة نقل رسائل (أو غيرها) بين عناصر منتمين إلى عصابة إجرامية، في داخل وخارج السجن .

وأظهر شريط الفيديو مسؤولون عن الأمن في سجن ألاجواس المركزي بالبرازيلي " حمامة "  ربط بها كيس صغير، أحمر اللون، وكتب عليه الأحرف الأولى من إسم عصابة إجرامية شهيرة في البلاد تعرف باسم "قيادة العاصمة الأولى".

 

وتعتقد أجهزة الأمن أن الحمامة كانت تنقل رسائل من أفراد ينتمون إلى العصابة، موجودين خارج السجن، إلى السجناء منهم بالداخل،أو اكثر من ذلك رغم أن الكيس الذي تمّ ربطه بالطائر كان فارغا ، وبحسب  رئيس السجن الذى قال "إعتقلنا هذا الطائر وهو بالتأكيد يستخدم لنقل رسائل بين الفصائل ،  ولم يكن شيء في الكيس عندما التقطناه ولكن كتب عليه "ق.ع.أ" (قيادة العاصمة الأولى). ومن المحتمل إستخدام الحمامة للقيام ببعض الأمور سرّاً، أو نقل المخدرات عبرها، أو الرسائل، إلى هنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة