أكرم القصاص - علا الشافعي

"طلبات نيمار أوامر".. رغبة نجم البرازيل تنتصر على باريس سان جيرمان ويقترب من مغادرة "عاصمة النور".. النادى يوافق على تخفيض سعره لـ180 مليون يورو.. برشلونة يجهز عرضاً لاستعادة اللاعب.. و16 أغسطس موعد الحسم

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:00 م
"طلبات نيمار أوامر".. رغبة نجم البرازيل تنتصر على باريس سان جيرمان ويقترب من مغادرة "عاصمة النور".. النادى يوافق على تخفيض سعره لـ180 مليون يورو.. برشلونة يجهز عرضاً لاستعادة اللاعب.. و16 أغسطس موعد الحسم نيمار
كتب - اسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، فى العودة إلى برشلونة تدخل حيز التنفيذ، بسبب إصرار اللاعب المستمر على الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية هذا الصيف، ووصول الإدارة إلى مرحلة الاقتناع بهذا الأمر بعد حالة من التمسك الشديد ببقاء نيمار.

 

باريس سان جيرمان يوافق على تخفيض سعر نيمار

 

كان نيمار دا سيلفا قد رحل عن صفوف برشلونة الإسبانى فى صيف 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، بحثاً عن لقب النجم الأوحد، لكن فشل فى التأقلم وأيقن أن خطوة رحيله من البارسا كانت خطأ كبيراً فى مسيرته.

فاجأ نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الجميع بقرار جديد تجاه البرازيلى نيمار دا سيلفا، يمهد الطريق لبرشلونة للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة سان جيرمان وافقت على تقليل سعر نيمار، ولكن بشرط أن تتم الصفقة مع برشلونة عن طريق الأموال وليس من خلال تبادل اللاعبين.

نيمار
نيمار

تغيير موقف إدارة سان جيرمان، التى كانت تصر على تقاضى 300 مليون يورو إلى الموافقة على تقليل السعر إلى 180 مليونًا فقط، يدل على أن هناك انفراجة فى مسألة عودة نيمار إلى "كامب نو" من جديد.

وأكد ليوناردو، المدير الرياضى لسان جيرمان، أن نيمار يجب أن يرحل عن الفريق هذا الصيف، لأن بقاءه سيكون مضرًا فى الموسم المقبل، وتريد إدارة النادى الفرنسى استغلال أموال نيمار فى الامتثال لشروط قانون اللعب المالي النظيف، الذى يفرضه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم على الأندية، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين مميزين فى الميركاتو.


برشلونة يجهز عرضاً جديداً لضم نيمار

 

من جهته، يستعد نادى برشلونة للهجوم على باريس سان جيرمان بعرض جديد من أجل حسم صفقة البرازيلى نيمار دا سيلفا، عقب قرار إدارة البياسجى بتخفيض المقابل المادى المطلوب فى اللاعب من 300 مليون يورو إلى 180 مليون يورو.

نيمار يقترب من العودة لبرشلونة
نيمار يقترب من العودة لبرشلونة

وتوقعت تقارير صحفية كتالونية حسم صفقة عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة فى اجتماع رابطة الأندية الأوروبية 16 أغسطس المقبل، حيث يلتقى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا ورئيس نادى باريس سان جيرمان.

ومن ثم سيبدأ مسئولو برشلونة فى التحرك نحو التخلى عن البرازيلى فيليب كوتينيو أو الفرنسى عثمان ديمبلي لإخلاء مقعداً لنيمار وتوفير الأموال اللازمة لحسم صفقة استعادته من جديد إلى الفريق الكتالونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة