صور .. غرامات فورية لمخالفات الجزارين بحى جمرك ووسط الإسكندرية

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:26 م
صور .. غرامات فورية لمخالفات الجزارين بحى جمرك ووسط الإسكندرية جولة رئيس حى الجمرك على الأسواق
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت أحياء الإسكندرية حملات مكثفة للتصدى لظاهرة إشغالات الطريق ، وشوادر الخراف ومخالفات الجزارين، وذلك مع إقتراب عيد الأضحى المبارك

حيث شن حى الجمرك بالإسكندرية حملة مكبرة فى حى الجمرك، بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق لإزالة الإشغالات والتعديات بالمنشية، وذلك طبقاً لتوجيهات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، بشنّ حملة مكبرة بشوارع المنشية لفرض الإنضباط وإزالة كافة أشكال التعديات على حرم الطريق العام.

وشنّ حى الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات والمخالفات على حرم الطريق بمنطقة المنشية، بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق برئاسة العميد حسن الإمام، وبحضور قوات شرطة ومباحث إدارة شرطة المرافق وقوات شرطة قسم المنشية.

وأشار بيان صادر من حى الجمرك، أنة قد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، كما تم التحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات التى تتعدى على حرم الطريق العام، وإيداعها بمخازن شرطة المرافق، وتم حصر المخالفات فى التحفظ على عدد من الإشغالات والهالك.

وقد شملت الحملة شوارع السبع بنات ومحيط الحقانية والقائد جوهر وميدان عرابى وميدان التحرير.

وفى إطار تفغيل قرار السيد المحافظ رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩، ووفقا لتوجيهات العميد فادى وديع رئيس حى وسط، قامت اليوم حملة مكبرة للتصدى لظاهرة الاشغالات والتعديات الخاصة بالجزارين بسوق شيديا وسوق الأندلس بالإبراهيمية، وتم خلال الحملة تحصيل الغرامات الفورية المقررة من أصحاب محلات الجزارة المخالفة.

حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية (1)
حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية 

 

حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية (2)
حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية 

 

حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية (3)
حملات على محلات الجزارة بالاسكندرية

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة