أكرم القصاص - علا الشافعي

سيناتور إيطالى يصف السيسى بـ"الحصن ضد الإرهاب"..ويؤكد: مجهوداته ضمان للغرب

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 01:07 م
سيناتور إيطالى يصف السيسى بـ"الحصن ضد الإرهاب"..ويؤكد: مجهوداته ضمان للغرب الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب عضو مجلس الشيوخ الإيطالى المعارض، ماوريتسيو جاسبارى، اليوم فى بيان عن "التضامن الكامل مع الشعب المصرى ضد الهجوم الذى شنه الإرهابيون والذى تسبب فى مقتل 22 شخصًا فى القاهرة"، فى إشارة إلى الحادث الإرهابى الذى وقع أمام المعهد القومى للأورام.
 
 
وأبدى السيناتور، الذى ينتمى إلى حزب رئيس الوزراء الاسبق، سيلفيو برلسكونى (فورتزا إيتاليا) "تضامنا قوياً مع الرئيس عبد الفتاح السيسى"، الذى وصفه بـ"الحصن ضد الإرهاب والأصولية ووجوده وعمله ضمان للغرب" بشأن التصدي للتهديدات الإرهابية.
 
ووفقا لوكالة "آكى" الإيطالية فأضاف جاسبارى، لا يجب الحفاظ على العلاقات فحسب، بل يجب تقويتها بالتعبير عن التضامن والدعم للسيسى، الذى يدافع عنا بتضحيات شعبه من هجوم إرهابى يوجه أنظاره، بعد مصر، لضرب عواصم الغرب مباشرة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

ليس هذا فحسب

ليس هذا فحسب .بل الأدهى من ذلك أن ألدول الإستعماريه التى ترعى الإرهاب وتعيش علي دماء الشعوب المسالمه بدأت فى التخبط وبداية الإنهياروليس خفيا علي الجميع إعتذار بريطانيا والتغافل عن كل التصريحات العنصريه ضد مصرلحفظ ماء وجهها بعد قضية ريجينى التى استطاعت مصر وبمنتهى الحرفيه على يد رجالها الأوفياء ان تقلب السحر علي الساحر  

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

ليس هذا فحسب

وعقبال باقى رعاة الإرهاب .تحيا مصر يحيا رئيس مصر المحترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة