خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طائرة "بينك" تهبط اضطراريا فى الدنمارك.. المغنية الأمريكية تتصدر عناوين الصحف بعد الحادث.. ركاب الطائرة الخاصة نجوا دون إصابات رغم اشتعال النيران.. ومنظمة حفلات: المطربة لم تكن بالطائرة وحفلتها اليوم فى موعدها

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:27 م
طائرة "بينك" تهبط اضطراريا فى الدنمارك.. المغنية الأمريكية تتصدر عناوين الصحف بعد الحادث.. ركاب الطائرة الخاصة نجوا دون إصابات رغم اشتعال النيران.. ومنظمة حفلات: المطربة لم تكن بالطائرة وحفلتها اليوم فى موعدها طائرة بينك تهبط اضطراريا
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت قوات الدفاع المدنى فى مطار آرهوس بالدنمارك فى إخماد النيران، بطائرة المغنية الأمريكية " بينك " ، والتى اضطرت إلى الهبوط اضطراريا بعد اشتعال النيران بها فى الجو.
 
وأفادت الشرطة الدنماركية بأن جميع من كانوا على متن طائرة من نوع "سيسنا" ذات المحركين ، والبالغ عددهم عشرة أشخاص، قد نجوا دون أن يصابوا بأذى، بعد أن اشتعلت النيران بالطائرة بعد هبوطها اضطراريا فى غرب الدنمارك، حسبما ذكرت وسائل إعلام دنماركية.
 
المطربة بينك
المطربة بينك
 
ورفضت متحدثة باسم شرطة آرهوس، التعليق على تقارير وسائل الإعلام، التي تفيد بأن مديرة أعمال المغنية الأمريكية الشهيرة "بينك"، والعديد من أفراد الوفد المرافق لها، كانوا على متن الطائرة، "سيسنا 560 إكس. إل".
 
 
وقالت كريستين سفيندسن، التي نظمت بيع تذاكر حفل موسيقى خاص بـ "بينك" 39 عاما في أوسلو، إن المغنية الحائزة على جائزة "جرامي"، واسمها الحقيقي أليشيا بيث مور، لم تكن على متن الطائرة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفتا "في. جي" و"داجبلاديت".
 
 
وكانت الطائرة غادرت أوسلو بالنرويج، حيث قدمت "بينك" حفلها الأول ، الإثنين الماضى، ومن المقرر أن تقدم حفلا آخر اليوم الأربعاء في هورسينز، جنوب آرهوس.
 
 
يشار إلى أن طاقم الطائرة المكون من ثلاثة أفراد، يضم طيارين نمساوي وألماني، بالإضافة إلى مضيفة ألمانية، وقالت الشرطة إن الطائرة مسجلة في ألمانيا، أما الركاب فهم من بريطانيا وأستراليا والولايات المتحدة.
 
 
ولم يتضح بعد السبب وراء اندلاع الحريق. وتواجدت اللجنة الدنماركية للتحقيق في الحوادث في مكان الحادث، ولم تتأثر حركة الطيران في مطار آرهوس.
 
الطائرة المنكوبة
الطائرة المنكوبة
 
ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن الطائرة الخاصة تحطمت على العشب بالقرب من المدرج في مطار آرهوس ، في الساعات الأولى من الصباح ، وهرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث. 
 
وكان مدير "بينك"، مطربة Stupid Girls من بين 10 ركاب وثلاثة من أفراد الطاقم الذين تعرضوا لحادث تحطم الطائرة ، مع تقارير تفيد بأنهم نجوا جميعًا دون أن يلحق بهم أذى، وفقًا لجيلاندس بوستن ، تم نقل الجميع إلى فندق قضوا فيه الليلة. كانت الطائرة في طريقها إلى الدنمارك بعد أداء المغنية في جولتها في أوسلو ، الليلة السابقة.
 
الطائرة تهبط اضطراريا
الطائرة تهبط اضطراريا
 
تُظهر الصور التي تم التقاطها من المطار الطائرة الموجودة على العشب بجانب المدرج ، قبل أن تزيلها الشاحنة بواسطة رافعة، لم تناقش المغنية البالغة من العمر 39 عامًا الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، وتم نشر التفاصيل عن حفلها التالي ، في استاد كاسا أرينا في هورسينز ، بالدنمارك ، وستستمر كما هو مخطط يوم الأربعاء وهي حاليًا في الجولة الأوروبية. حيث ستقدم عروضها في ألمانيا في 9 أغسطس ، وهولندا في 11 أغسطس ، قبل أن تعود إلى الولايات المتحدة.
 
وكانت "بينك" وهى أم لطفلين تصدرت عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن دافعت عن جيسيكا سيمبسون بعد تعرضها لانتقادات واسعة ، في أعقاب قرار مغنية With You بصبغ شعر ابنتها.
 

بينك تصبغ شعر ابنتها
بينك تصبغ شعر ابنتها
 
وقالت: "سمعت أن الناس انتقدوا جيسيكا سيمبسون لأنها سمحت لابنتها البالغة من العمر سبع سنوات بتلوين شعرها"، ثم نشرت صورة لأبنتها وهى تصبغ خصلات شعرها باللون الأزرق، دعما للأولى. 
 
 
وأوضحت "ميرور" أن النجمة حصلت على نصيبها العادل من التصيد بعد أن انتقدها المتابعون على صفحات وسائل التواصل الخاصة بها لأن ابنتها ويلو وابنها جيمسون كانا يركضان في النصب التذكاري للهولوكوست في برلين. وانتقدها المعجبون من أجل قرارها السماح للصغار باللعب في النصب التذكاري ، وأوضحت لهم  "ردا على جميع التعليقات ؛ هذان الطفلان في الواقع يهوديان ، مثلى ومثل كامل عائلة والدتي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة