خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صبرى المنياوى لـ"تايم سبورت": الإسماعيلى يتمنى عودة بهاء مجدى

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 12:35 م
صبرى المنياوى لـ"تايم سبورت": الإسماعيلى يتمنى عودة بهاء مجدى صبرى المنياوى مدير الكرة بالاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى عن رغبة ناديه فى استعادة خدمات بهاء مجدى الظهير الأيسر الحالى للزمالك والسابق للدراويش.

وقال المنياوى فى مداخلة هاتفية لقناة "تايم سبورت" "لا أعلم ظروف بهاء مجدى، لكن أتمنى عودته للإسماعيلى لعلاج العجز الشديد الذى تعانى منه الجبهة اليسرى للدراويش بعد رحيل طارق طه لبيراميدز".

وأضاف مدير الكرة بالإسماعيلى  "لا نفاوض أى حراس مرمى بعد رحيل محمد عواد للزمالك فلدينا محمد فوزى ومحمد مجدى حارسان رائعان بالإضافة لثنائى حراس من الشباب وهذا يكفى".

وعن حقيقة وجود توأمة مع الأهلى علق المنياوى: "صفقة محمود متولى حسمت من خلال مجلس إدارة الإسماعيلى ولم يتم إبلاغ الجهاز الفنى بأى شىء".

وأكمل صبرى المنياوى "نبحث عن صفقات سوبر لتقديم موسم مميز يعوض جماهير الإسماعيلى عن اخفاقات الموسم الماضى".

وكشف مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى عن موعد مباراتى الذهاب والإياب مع أهلى بنى غازى فى مستهل مشوار الدراويش بالبطولة العربية، مؤكداً أن مباراة الذهاب ستقام فى 13 سبتمبر المقبل على أن تقام مباراة الإياب فى 27 من نفس الشهر.

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار وحمدى الزوى.

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة