صور.. نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً خلال اللقاء الأسبوعى

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 03:07 م
صور.. نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً خلال اللقاء الأسبوعى نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى المواطنين
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع اللواء سعيد حجازى نائب محافظ أسوان، لمطالب وشكوى 40 مواطنا ومواطنة، خلال اللقاء الأسبوعى الجماهيرى للتعرف عن قرب لمشكلات المواطنين والعمل على تلبيتها وفقاً للقانون ووفقاً للإمكانيات المتاحة.

 

وكلف اللواء سعيد حجازى، مدير إدارة المواقف بالمحافظة، بسرعة إعداد دراسة مستوفية خلال 48 ساعة لبحث شكوى 18 سائقا يتضررون من عدم التشغيل على خط سير كوم أمبو / العباسية بالموقف الرئيسى بسبب تغيرهم لخط سيرهم الأساسى على أن تتضمن الدراسة مراجعة شاملة لموقف خطوط السير لجميع المركبات بالموقف وحصر دقيق لإعدادها مع وضع الحلول المقترحة والمبتكرة والتى تصب فى مصلحة السائقين والمواطنين فى نفس الوقت مراعاة لظروفهم المعيشية والاجتماعية، بالإضافة إلى قيام مسئولى المرور بدراسة طلبات 8 من السائقين والمتعلقة بالتراخيص وخطوط السير لمركباتهم المختلفة مع إيجاد الحلول الممكنة لها وبما لا يتعارض مع القواعد والقوانين المنظمة.

 

كما وجه نائب محافظ أسوان مسئولى التربية والتعليم بضرورة فحص ودراسة شكوى 2 من المواطنين إحداهما تتعلق بنقل أحد الطلاب من إحدى المدارس الخاصة إلى مدرسة أخرى حكومى، بينما تتعلق الشكوى الأخرى بطلب أحد المعلمات لنقلها للعمل كإدارية بإدارة كوم أمبو التعليمية وذلك نظراً لظروفها الصحية.

 

وخلال اللقاء أعطى سعيد حجازى توجيهاته لمسئولى التضامن الاجتماعى بمراجعة وبحث موقف توقف صرف معاش تكافل وكرامة لاثنين من المواطنين، بجانب التنسيق مع المؤسسات والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم المادى والعينى المناسب لإثنين آخرين وذلك بعد إجراء الدراسة والبحث الإجتماعى اللازم لهذه الحالات للتأكد من استحقاقهم لهذه الإعانات لمساعدتهم على مواجهة المتطلبات المعيشية الصعبة والمساهمة فى تجهيز بعض الفتيات المقبلات على الزواج.

 

كما كلف مسئولى الصحة بدراسة توفير علاج على نفقة الدولة لـ 3 من الحالات المرضية وذلك بعد توقيع الكشف الطبى وإستيفاء كافة المستندات اللازمة مراعاة لظروفها الإجتماعية والأسرية.

 

وفى نفس اللقاء، أمر حجازى مسئولى التموين بسرعة دراسة شكوى أحد تجار التموين بمركز إدفو والذى يتضرر من توقف توريد حصة الدقيق المقررة له نظراً لوجود بعض المشكلات المالية والمديونيات الخاصة بمنظومة التموين الذكية المطبقة حالياً على جميع تجار المواد التموينية ، مع الإلتزام بتطبيق قرارات النيابة الإداية التى تتولى التحقيق حالياً فى هذه المشكلة ، مشدداً على ضرورة التنسيق والتواصل مع مسئولى الشركات الإستثمارية العاملة بمشروع الطاقة الشمسية ببنبان لبحث ودراسة مشكلات بعض العاملين بالمشروع والخاصة بحصولهم على حقوقهم ومستحقاتهم المالية والوظيفية.

 

 

نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً (1)
نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً 

 

نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً (2)
نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً 

 

نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً (3)
نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً 

 

نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً (4)
نائب محافظ أسوان يستمع لمطالب وشكاوى 40 مواطناً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة