أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 4 أشخاص بتهمة تهريب خطابات بريدية بها مواد مُخدرة بمطار القاهرة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:55 م
حبس 4 أشخاص بتهمة تهريب خطابات بريدية بها مواد مُخدرة بمطار القاهرة مخدرات - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس 4 أشخاص، فى اتهامهم بمحاولة تهريب عدد من الخطابات البريدية تحوى مواد مُخدرة بمطار القاهرة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما كلفت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وتحليلها، وإعداد تقرير مفصل عنها، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
 
كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة والجهات المختصة تمكنت من ضبط عدد من الخطابات البريدية تحوى مواد مُخدرة.
 
وأسفر تفتيش الخطابات عقب تقنين الإجراءات عن ضبط 31 بذرة لنبات القنب المخدر "الماريجوانا"، و75 قرصا مخدرا لعقار الإكستاسى، وكمية من مخدر الماريجوانا وزنت 6 جرامات ، وكمية من مادة M.D.M.A المخدرة وزنت 111 جراما "المادة الفعالة لمخدر الإكستاسى"، وكمية لمادة THC المخدرة "المادة الفعالة لمخدر الحشيش" وزنت 45 جراما، و 10 طابع LCD المخدر.
 
ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، أسفرت جهود فرق البحث عن تحديد عدد من المتهمين والمرسل إليهم تلك الطرود، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 متهمين وضبط بحوزة أحدهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جراما، وكمية من نبات الماريجوانا المخدر وزنت 63 جراما، و6 بذور لمخدر الماريجوانا، ومطحنة، ومصفاة لتجهيز المخد، ومبلغ مالي، وجهاز حاسب آلي، وميزان.
 
وبمواجهة المتهمين أقروا بجلبهم للمواد المخدرة من خارج البلاد عن طريق المواقع الإلكترونية، عبر تطبيقات شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، وشرائها عن طريق العملات الرقمية، ما يسمى الـ"بت كوين"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة