خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مجلس الأهلى يعتمد عقود متولى وقفشة فى جلسة الغد

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 11:23 ص
مجلس الأهلى يعتمد عقود متولى وقفشة فى جلسة الغد محمود متولى مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مهما فى السادسة من مساء غد الاربعاء، لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية وأخرى تتعلق بالنشاط الرياضى، وكذلك الإنشاءات التى تتم فى النادى حاليا.
 
كما يعتمد المجلس عقود اللاعبين الذين تعاقد معهم النادى مؤخرا وهم محمود متولى القادم من الإسماعيلى ومحمد مجدى قفشة القادم من بيراميدز والمالى اليو ديانج القادم من مولودية الجزائر.

ويواصل فريق الكرة بالنادى الأهلى أداء التدريبات اليومية استعدادًا لمواجهة فريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى سقام فى برج العرب.

 

كان الأهلى قد تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع مباراة الأحمر أمام فريق "إطلع برة" وتأتى موافقة الجهات الأمنية بعد المخاطبات التى تمت خلال الفترة الماضية بين النادى والجهات الأمنية، خاصة أن مباراتى دور الـ64 ستُقامان داخل مصر بعد اتفاق الأهلى مع بطل جنوب السودان.

ويشارك فى مران اليوم جميع اللاعبين فيما يتواصل سمير عدلى المدير الإدارى للأهلى مع الجانب السودانى للترتيب لإقامته فى القاهرة قبل اللقاء المرتقب، خاصة أن فريق "إطلع برة" أعلن أنه سيصل القاهرة قبل اللقاء بـ72 ساعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة