خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

فيديو.. نشأت الديهى: إسرائيلى يضع السياسة التحريرية لقنوات الإخوان فى الخارج

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 09:30 م
فيديو.. نشأت الديهى: إسرائيلى يضع السياسة التحريرية لقنوات الإخوان فى الخارج الإعلامى نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو، للإخواني صابر مشهور، يفضح خلاله قنوات "الشرق" و "مكملين" و"وطن"، و"العربي" الإخوانية حيث أكد أنهم تابعين لعزمي بشارة، وهو من يضع سياستها، مشددًا على أن عزمي بشارة إسرائيلي، وهو من أيد تقسيم فلسطين.

وشدد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، على أن عزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي، أقسم بالولاء لإسرائيل، وتسلل حتى وصل وأدار قنوات الإخوان، وهو مستشار أمير قطر، وهو من يدفع لأيمن نور، وهو يكره مصر كراهية تاريخية وبينه وبين مصر مصانع الحداد.

وأذاع "الديهي"، تسريب صوتي لعزمي بشارة يكشف مخططه لزعزعة استقرار مصر وسوريا، طلب خلالها من تلك القنوات بإحضار شباب بكاميرات للانتشار في شوارع مصر وسوريا، ولا يعتمدوا على مذيعين، مؤكدًا أن عزمي بشارة هو إسرائيلي يضع السياسة التحريرية لقنوات الإخوان لزعزعة استقرار الدول العربية وخاصة مصر.

وذكر الإعلامي نشات الديهي، إن دار الإفتاء، قالت في تعقيبها على حادث معهد الأورام، أن الأمة لم تعرف جماعة أضل وأخبث وأظلم من جماعة الإخوان الإرهابية.

وشدد "الديهي"، على أن الإخوان ضيعوا ملامح الدين الحقيقي، وابتدعوا دينًا جديدًا ومارسوا عهرًا سياسيًا أدي لخراب صورة وشكل الدين، ونصبوا حسن البنا، نبيًا جديدًا.

وأكد "الديهي"، أنه على يقين أن مفتي الإخوان، يوسف القرضاوي ووجدي غنيم وحسن البنا وأمثالهم محجوز لهم مكان في الدرك الأسفل من النار؛ لكونهم يتقولوا على الله وتجرأوا على الله، مشيرًا إلى أن القرضاوي حرض على قتل القذافي، وقال من يريد أن يتقرب إلى الله يذهب ليقتله، معقبًا: "جبتوا منين هذا الفجر، هذا ليس من الدين في شيء"، مشددًا على أن الإخوان يعانوا من شذوذ فكري واضح، وعليهم أن يحتفظوا بها لأنفسهم، فأفكارهم شاذة وتكفيرية.

وناشد "الديهي"، طلاب المدارس الإخوانية بقراءة ما كتبه أحمد السكري، مؤسس جماعة الإخوان الأول عن حسن البنا، وأحمد علي كمال، قائد التنظيم السري للإخوان، وغيرها من الشهادات للإخوان عن الإخوان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة