أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشيز يتجاهل معسكر مانشستر يونايتد ويقضى رحلة قصيرة مع صديقته.. صور

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:55 م
سانشيز يتجاهل معسكر مانشستر يونايتد ويقضى رحلة قصيرة مع صديقته.. صور سانشيز وصديقته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت الكاميرات صوراً للنجم التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، برفقة صديقته الجديدة فى محطة القطار انتظاراً لرحلته إلى العاصمة البريطانية "لندن".

سانشيز نجم مانشستر يونايتد وصديقته
سانشيز نجم مانشستر يونايتد وصديقته

يأتي هذا فى الوقت الذى قرر فيه المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير وضع برنامج تدريب لسانشيز يتضمن فترتين يومياً ليكون جاهزاً لأول مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمام تشيلسى.

سانشيز خلال إستقلال القطار برفقة صديقته
سانشيز خلال إستقلال القطار برفقة صديقته

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن أليكسيس سانشيز ظل منتظراً برفقة صديقته لمدة ساعة حتى موعد انطلاق القطار من ويلمسلو إلى لندن، بعد أن تأخرا عن موعد الرحلة الأصلى.

سانشيز وصديقته
سانشيز وصديقته

وقرر النرويجى أولى جونار سولشاير مضاعة فترات التدريب للنجم التشيلى، ليتدرب مرتين يومياً لتعويض ما يحتاجه ليكون مستعداً بدنياً وفنياً، لاسيما أنه تأخر بـ10 أيام عن باقى زملائه فى الانضمام إلى المران الجماعى للشياطين الحمر.

وتأخر انضمام سانشيز إلى تدريب مانشستر يونايتد وطالت أجازته الصيفية، لمشاركته مع منتخب تشيلي في منافسات كأس كوبا أمريكا 2019 فى البرازيل، التى انتهت بحصول فريق بلاده على المركز الرابع.

كان سانشيز قد انضم إلى مانشستر يونايتد فى سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2017-2018) قادماً من أرسنال، وحتى الآن لعب 45 مباراة مع الفريق وسجل 5 أهداف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة