أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة تحدى من سانشيز فى الجيم

الأربعاء، 16 يناير 2019 09:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة تحدى من سانشيز فى الجيم سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى راية التحدى من أجل العودة إلى مستواه المعهود تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت للشياطين الحمر.

سانشيز يتحدى نفسه للعودة إلى تشكيل مانشستر يونايتد 

 

أشارت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن التشيلى سانشيز نشر عبر حسابه الرسمى بـ "إنستجرام" فيديو خلاله خوض تدريبات بدنية فى صالة الألعاب الرياضية "جيم"، فى خبر سار لجماهير مانشستر يونايتد يؤكد فيه رغبته على العودة مجدداً لكسب ثقتهم خلال الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة، إنه بعد تعيين أولى جونار سولشاير مدرباً مؤقتاً لفريق مانشستر يونايتد يملك سانشيز فرصة كبيرة للعودة إلى تشكيل مان يونايتد بعدما تم الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو والتى تمت إقالته فى ديسمبر الماضى بسبب سوء النتائج.

وشارك أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد فى 11 مباراة هذا الموسم بالدورى الإنجليزى وأحرز هدفاً وحيداً وصنع 3 أهداف.

 

دي خيا يقدم تصديات أسطورية فى مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد 

 

لا حديث فى إنجلترا سوى عن ديفيد دى خيا، حارس مانشستر يونايتد، الذى قدم واحدة من أفضل مبارياته فى مسيرته والذى قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، على ملعب "ويمبلى" فى قمة مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

دي خيا أو "سوبر هيرو" كما أطلقت عليه جماهير مانشستر يونايتد، بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه فى مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدورى الإسبانى "الليجا" والدورى الإنجليزى "البريميرليج".

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هى ثانى أفضل مباراة للحارس الإسبانى فى مسيرته بعد مباراة أرسنال التى أقيمت فى ديسمبر 2017 عندما تصدى لـ 14 تسديدة من جانب نجوم الفريق اللندنى.

وساهم دي خيا فى تحقيق مانشستر يونايتد للفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى، لينعش الفريق آماله فى التأهل للنسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أوروبا، حيث رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 41 نقطة فى المركز السادس خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة