خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حسن راتب: شعب مصر هيفرح لما الخطيب ومرتضى يتصالحوا

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 01:53 ص
حسن راتب: شعب مصر هيفرح لما الخطيب ومرتضى يتصالحوا حسن راتب
كتب: حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس أمناء جامعة سيناء، مبادرة للصلح بين محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وقال "راتب" فى تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة المحور، إنه يتمنى أن تلقى المبادرة قبولا بين رئيس الأهلى والزمالك.

وأكد أن العلاقات الطيبة بين قطبى الكرة المصرية تؤثر على مسار الرياضة فى مصر، ومعاملة اللاعبين مع بعضهما داخل الملعب.

وتابع:"محمود الخطيب ومرتضى منصور من أعز أصدقائى، بيتي مفتوح لمرتضى والخطيب، وأوجه الدعوة للثنائى للجلوس سويًا وفتح صفحة جديدة كى نساهم فى عودة الرياضية،وفى حال تصالحهما شعب مصر سيفرح، وسأحاول الاتصال بالخطيب ومرتضى، وأتمنى أن المبادرة تشهد رد فعل إيجابى، واثق من أن ذلك سوف يحدث".

واستطرد:"سأقدم شيئًا جميلاً للطرفين حال نجاح المبادرة  وأعتذر لأى شخص مشاعره جُرحت مما حدث فى القناة، وأخلى نفسي من المسؤولية لكننى أتحمل جزء منها، وأرجو من الناس تسامحنا".

أردف:"برنامج الزمالك اليوم سببلي مشاكل كثيرة، وأتغرمنا لأول مرة من ساعة ظهور القناة واستاء من استخدام الألفاظ الغير لائقة في البرنامج ضد محمود الخطيب".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

شكرًا علي أخلاقك

الخطيب لن يقبل ان يجلس مع واحد مثل مرتضي منصور لا اخلاق له ولا مبدأ ورجاء لا تدعي بأنه صديقك حتي لا يشوه أسمك وكفاية انت اجرت له القناة لشتيمة الخطيب والنادي الأهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو بكر

الشعب يريد

الشعب المصري حيفرح يا أستاذ حسن .. عندما تقوم بإلغاء بذاءات وسباب برنامج الزمالك .. أو منع المستشار مرتضى منصور من التعرض لخلق ألله وعدم ظهوره .. حتى نمنع الاحتقان بين الجماهير المتعصبة

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى راشد

مرتضى منصور والاهلى..... وجمهور الاهلى

والله يا دكتور حسن انت رجل محترم والناس بتحبك وبتحب الصالون بتاعك ، مع انى اهلاوى جدا ، وانت زمالكاوى علشان كده الكرة حلوى فى بلدنا اهلى زمالك واسماعيلى واتحاد ،، المشكلة فين بقى ؟؟؟؟؟ المشكلة مع مرتضى منصور لا يحب احد وغير من كل واحد ناجج مش مع الكابتن محمود الخطيب ربنا يديمه ويديله الصحة " الخطيب " رمز للأهلى ولكرة النادى الاهلى ،، خلى مرتضى منصور يصفى النية وكل شئ ح يكون بخير ومصر بلدنا بخير اهلى زمالك الاثنين لازمين لنا ، بكرة الزمالك ياخد الدورى الاهلى يكسب الكاس والاتحاد والاسماعيلى يشدوا حيلهم واهه بيراميدذ فى الطريق!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة