حذفوا زوجته من بطاقة التموين.. قارئ يطلب إعادتها لضيق الحال

الإثنين، 05 أغسطس 2019 07:00 م
حذفوا زوجته من بطاقة التموين.. قارئ يطلب إعادتها لضيق الحال ارشيفية- بطاقة التموين
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ "مشير عيد حلمى الصغير مكسيموس" المقيم فى قرية الجزائر مركز سمالوط محافظة المنيا شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص حذف زوجته من بطاقة التموين رغم عدم عملها واحتياج الأسرة للتموين.  
 
وناشد القارئ قائلا: "تقدمت فى البداية بطلب لفصل زوجتى من بطاقة التموين لوالدها حتى أتمكن من إضافتها على بطاقتى الخاصة، ولكن تم حذفها نهائيا من على البطاقتين من شهر يوليو العام الماضى".
 
1
 
وأضاف: "ذهبت كثيرا أنا وزوجتى ووالدها إلى مكتب تموين قلوصنا مركز سمالوط محافظة المنيا ولم يتغير شئ ولم أصل إلى سبب الحذف".
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل الأزمة فلديه أطفال ولا يحصل على التموين الكافى لأسرته خاصة وأن زوجته لا تحصل على خبز أو السلع التموينية.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة