الديهى منتقدا الهجوم على الإعلام:"إحنا مش الجزيرة هنعلن عن تفجير قبل وقوعه"

الإثنين، 05 أغسطس 2019 08:24 م
الديهى منتقدا الهجوم على الإعلام:"إحنا مش الجزيرة هنعلن عن تفجير قبل وقوعه" نشأت الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الإعلام المصرى منضبط ولا يمكن أن يستبق الأحداث، مستنكرًا الهجوم على الإعلام المصرى من بعض الإعلاميين فى الخارج.
 
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أن الإعلام المصرى ليس إعلام "الجزيرة" ولا إعلام الإخوان، وإنما ينقل ما يحدث، فالإعلام المصرى ليس صانع للأحداث.
 
وتابع "الديهي"، مخاطبًا الإعلاميين الذين يهاجموا الإعلام المصرى، قائلاً: "لا تهاجموا الإعلام، فالإعلام لم ينتقل لمكان انفجار معهد الأورام بالأمس؛ لكون هناك كودون أمنى حول مكان الحادث وهذا يحدث فى دول العالم أجمع"، معقبًا: "هو أنا مستخسر نفسى ودمى وكاميراتى إحنا بنروح فى كل مكان، جميع الصحف والمواقع تغطى الأحداث لحظة بلحظة، لكن إحنا هنجيب صور متفبركة زى الجزيرة، الإعلام المصرى لم يقصر، وإنما اتبعوا الطريق الصحيح لبث البيانات من الجهات المسئولة".
 
 
 
 
 
 
وأضاف ساخرًا: "إحنا مش الجزيرة هنعلن عن التفجير لحظة وقوعه، لكونها لديها علم مسبق بموعد وقوعه، إحنا لا نبحث عن انفراد زائف".
 
وقال نشأت الديهي، إن جماعة الإخوان تهدد وجود الدولة المصرية، مشددًا على أن الإخوان خوارج هذا الزمان، مضيفا أنه لولا أفكار سيد قطب التكفيرية "الله يلعنه"-على حد قوله-، التي كفر فيها الحاكم، لما وصلنا لما نحن فيه الأن، فجميع أفكار حسم التابعة للإخوان مستقاه من أفكار سيد قطب.
 
وتسائل "الديهي": "هذه الدماء التى تُسال بسبب التفجيرات الإرهابية في رقبة من؟"، مؤكدًا أن الدولة المصرية كادت أن تضيع، وقدر الله لها أن تبقى وستبقى بوعى المصريين، فهذا الوطن لن يكون له وجود إلا بتعاون المصريين، مشددًا على أننا بحاجة لخارطة طريقة طويلة مثل برنامج الاصلاح الاقتصادى لمواجهة الإرهاب.
 
وشدد "الديهي"، على أن مصر تواجه الإرهاب والإهمال والفساد، وفى نفس الوقت تخوض معركة البناء من أجل هذا الوطن.
 
وقال الديهي، إن النائب العام قرر حبس 8 متهمين بقضية خلية "إخوان الكويت"، التي تم ترحيل المتهمين فيها إلى مصر للتحقيق معهم في الاتهامات المنسوبة لهم، مضيفا أن هناك رابط بين الإرهابيين المرحلين من الكويت، وهشام عشماوي المرحل من ليبيا، وحركة حسم، وخيوط الإرتباط بينهم أوهن من خيوط العنكبوت.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة