خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صفاء الطوخى لـ"كلام ستات": "بشتغل فى الفن من 25 سنة وبخاف أعمل كوميديا".. وفيديو لسيدة كندية تقود سيارتها على سلم لتجنب الزحام.. والبرنامج يكشف تفاصيل أول مايسترو آلى يقود أوركسترا فى العالم

الإثنين، 05 أغسطس 2019 08:15 م
صفاء الطوخى لـ"كلام ستات": "بشتغل فى الفن من 25 سنة وبخاف أعمل كوميديا".. وفيديو لسيدة كندية تقود سيارتها على سلم لتجنب الزحام.. والبرنامج يكشف تفاصيل أول مايسترو آلى يقود أوركسترا فى العالم الفنانة صفاء الطوخى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانتان هيدى كرم ونهال عنبر، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها لقاء مع الفنانة صفاء الطوخى.

 

صفاء الطوخى: "بشتغل فى الفن من 25 سنة وبخاف أعمل كوميديا"

 

قالت الفنانة صفاء الطوخى، إنها تعمل فى مجال التمثيل منذ أكثر من 25 سنة، مضيفة أن الكوميديا فن راق وصعب جداً، مردفة:"بخاف أعمل كوميديا".

وأضافت، أنها تأثرت برحيل والدتها فتحية العسال، معلقة: "الروح اتشرخت"، مؤكدة أن الأم لا تعوض، وخاصة أن والدتها كانت سند لها.

وتابعت الفنانة صفاء الطوخى: "دايما عندى تحفظ على الفنان المثقف، لأن المثقف هو شخص موسوعى، ولكن كل فنان ومتذوق للفن فهو مثقف".  

 

سيدة كندية تقود سيارتها على سلم لتجنب الزحام

 

قالت الفنانة هيدى كرم، إن عواصم العالم الكبيرة تعانى من زحام شديد، ولكن الغريب أن هناك سيدة فى مدينة فانكوفر فى كندا قررت أن تتخذ طريقاً مختصراً، بعيداً عن الزحام فاتخذت طريق "السلم".

وأوضحت، أن السلطات الكندية تجرى تحقيق مع السيدة، مردفة:"كندا مش هى البلد الزحمة أوى دى"، وردت الفنانة نهال عنبر قائلة:"وقت الذروة والخروج من العمل زحمة فى كل عواصم العالم".

من جانبها أشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أنه لا بد من تحليل نفسى لقائدى السيارات الذين يقفون فى الزحام، مردفة:"لما كنت أقف فى الزحمة كانت بتجيلى نوعية من الأفكار دى، وساعات الزحمة بتخلى الناس تفكر أفكار خزعبلية، ولكن اتخاذ القرار هو العجيب".

 

أول مايسترو آلى يقود أوركسترا فى العالم  

 

كشفت الفنانة نهال عنبر، عن فيديو أول رجل آلى يقود أوركسترا، مضيفة:"بحب أتفرج على المايسترو اللى بيبقى ماسك عصايتين".

وأضافت: "كل حاجة كده صعبة، احنا بقى نقعد فى البيت والروبوت يشتغل"، مردفة:"هيلبسوهم لبسنا ويقعدوهم مكاننا".

وتساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن: "ليه الفرقة قررت انهم يستعينوا بالروبوت فى الأوركسترا بديلاً عن الإنسان؟".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة