أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شخص وإصابة 3 فى حادثين منفصلين ببنى سويف والدقهلية

الأحد، 04 أغسطس 2019 02:51 م
مصرع شخص وإصابة 3 فى حادثين منفصلين ببنى سويف والدقهلية إسعاف - أرشيفية
الدقهلية - سارة الباز بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعة صدمته سيارة بالقرب من كمين الأزهرى داخل مدينة بنى سويف، وأصيب 3 مواطنين في حادث تصادم سيارتين وتروسيكل بالدقهلية.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى محمد س . ف 23 سنة بدون عمل ويقطن مدينة بنى سويف جثة هامدة صدمته سيارة بالقرب من كمين الأزهرى بمدينة بنى سويف تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى التخصصي وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق

فى الدقهلية، أصيب 3 مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وتروسيكل على طريق بني عبيد/ميت فارس أمام محطة الوقود بالدقهلية.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير البحث الجنائي بالمديرية بورود بلاغ لمأمور مركز بني عبيد يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل وتريسكل على طريق بني عبيد - ميت فارس، أمام محطة الوقود، أسفر عن إصابة 3 مواطنين، وهم: "مصطفى الهواري أحمد"، 70 عاما، مقيم بقرية ميت محمود بجرح في العين، و "محمد مصطفى الهواري"، 35 عاما، مقيم بذات القرية بكدمات متفرقة في الجسد، و "على الموافي"، 29 عاما، مقيم ببني عبيد، باشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقل المصابين لمستشفى بني عبيد وتقديم الإسعافات الأولية للمصاب الأول والثاني، وجارتقديم العلاج اللازم للمصاب الثالث.

تم التحفظ على السيارتين والتروسيكل، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة