أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف السبت.. تريزيجيه يصنع أول أهدافه مع أستون فيلا

الأحد، 04 أغسطس 2019 10:00 ص
كل أهداف السبت.. تريزيجيه يصنع أول أهدافه مع أستون فيلا تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباراة السوبر الألمانى
 

بوروسيا دورتموند 2 – 0 بايرن ميونخ

توج بوروسيا دورتموند بلقب كأس السوبر الألمانى، للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه على غريمه بايرن ميونخ، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك".

سجل ثنائية دورتموند فى شباك بايرن ميونخ، كلا من المهاجم الإسباني باكو ألكاسير والنجم الشاب الإنجليزي جادون سانشو فى الدقيقتين 48 و 69 من زمن اللقاء.  

أهداف مباراة السوبر الفرنسي
 

باريس سان جيرمان 2 – 1 رين  

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسى للمرة السابعة على التوالى والتاسعة فى تاريخه، بفوزه على رين بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "شينزن" فى الصين، بهدف مميز من البديل أنخيل دى ماريا من ركلة حرة.

أنهى رين الشوط الأول متقدما بهدف أدرين هونو فى الدقيقة 13 من بداية الشوط بعد خطأ مشترك بين الدفاع والحارس أريولا الذى أخطأ فى تقدير الكرة، وفى الشوط الثانى عادل كيليان مبابى النتيجة في الدقيقة 57 وسجل البديل أنخيل دى ماريا هدف الفوز من ركلة حرة فى الدقيقة 73.

 

أهداف المباريات الودية
 

لايبزيج 1 – 3 أستون فيلا  

تغلب فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، على لايبزيج الألماني بنتيجة 3 – 1 في المباراة الودية التي جمعتهما السبت بملعب "ريد بول أرينا" بألمانيا، ضمن استعدادات الفريقين بالموسم الجديد.

سجل أهداف أستون فيلا كورنور هوريان "هدفين"، وجون ماكجين "هدف"، في الدقائق 16 و82 و89 على التوالى بينما جاء هدف لايبزيج الوحيد عن طريق يوسف بولسن في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

ونجح محمود تريزيجيه من صناعة أول أهدافه مع أستون فيلا، بعدما تمكن النجم المصرى من صناعة الهدف الثالث الذى سجله جون ماكجين في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعدما أرسل كرة طولية إلى جون ماكجين الذي أودع الكرة في الشباك.

 

مانشستر يونايتد 2 – 2 ميلان  (5 – 4 بركلات الترجيح)

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا صعبا بركلات الترجيح على ميلان 5-4 بعد التعادل 2-2 ، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب  "الميلينيوم" فى العاصمة الويلزية كارديف، فى إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التى تقام قبل بداية كل موسم.

 

ليل 2 – 3 روما

حقق روما الإيطالى فوزا مثيرا على ليل الفرنسى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليل بهدف احرزه الوافد الجديد تيموثى وياه فى الدقيقة 19.

فى الشوط الثانى سجل روما هدفين متتاليين فى الدقيقتين 51 و62 عبر التركى جينكيز أوندير وزانيولو، وتعادل لويس أراخو فى الدقيقة 73، وتمكن كريستانتى من تسجيل هدف الفوز لروما فى الدقيقة الأخيرة.

 

 

تشيلسي 2 – 2 بوروسيا مونشنجلاباخ

خطف فريق تشيلسي الإنجليزي، تعادلا مثيرا من نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء السبت، فى ختام استعدادات البلوز لانطلاق الدوري الإنجليزي. 

أنهى تشيلسي الشوط الاول من المباراة، متأخرا بهدفين مقابل لاشئ، سجل ثنائية مونشنجلادباخ، الحسن بليا وجوناس هوفمان فى الدقيقتين 13 و 39 من زمن المباراة. 

ولكن فى الشوط الثانى نجح البلوز، فى العودة بالنتيجة عن طريق تامى ابراهام وروباركى من ركلتى جزاء، فى الدقيقتين 59 و 86 من زمن اللقاء.

 

أتلتيكو سان لويس المكسيكى 1 – 2 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى الفوز على سان لويس المكسيكى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى أقيمت فى ختام جولته الأمريكية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

تقدم أولا الفريق المكسيكى بهدف سجله ايبانييز فى الدقيقة 11، لينتهى الشوط الأول بتقدم سان لويس بهدف.

فى الشوط الثانى نجح سيرجيو كاميلو من إدراك هدف التعادل للروخيبلانكوس من ضربة رأس بالدقيقة 72، قبل أن يسجل بورتاليس لاعب سان لويس فى مرماه بالدقيقة 84 ليفوز أتلتيكو مدريد باللقاء 2-1.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/nly9p/yxtccn" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة