أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد كيف يستعد الزمالك بصفقاته الجديدة لمواجهة بطل الصومال؟

الأحد، 04 أغسطس 2019 11:39 م
شاهد كيف يستعد الزمالك بصفقاته الجديدة لمواجهة بطل الصومال؟ الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الزمالك تحت قيادة طارق يحيى، استعداداته على ملعب النادى بقلعة ميت عقبة لمواجهة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب دور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت.

وشارك حمدي النقاز الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 48 ساعة وتواجد اليوم في مران الفريق بعد نهايتها.

فيما أدى الثنائى محمد عبد الشافي ومصطفى فتحي لاعبا الزمالك تدريبات في صالة الجيمانزيوم فى إطار البرنامج البدني الذي وضعه الجهاز الفنى لتجهيزهما للمرحلة المقبلة فيما استمر محمود علاء في الخضوع  لتدريبات تأهيلية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلى الماضية بالدورى ولم يشارك في التدريبات الجماعية.

بينما خضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، لتدريبات خاصة وسط مشاركته في التدريبات الجماعية، أدى اللاعب تدريبات إطالات وفك عضلات القدم بسبب شعوره باجهاد عضلي، ثم استكمل مشاركته في التدريبات الجماعية.

وتعاقد الزمالك مع 10 صفقات جديدة حتى الأن، هم محمد عواد حارس الإسماعيلى ومحمد أوناجم جناج الوداد المغربى وأشرف بن شرقى مهاجم الهلال السعودى ومحمد صبحى حارس بتروجت ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عبد الشافى ظهير أهلى جدة وإسلام جابر المنضم من المقاصة وكريم بامبو، وعودة محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة