أكرم القصاص - علا الشافعي

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة والغربية والمنيا

الأحد، 04 أغسطس 2019 03:00 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى المواطنين بالجيزة والغربية والمنيا نفق الخلايفة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ردا على الشكوى المنشورة، تحت عنوان " استغاثة أهالي المنوات التابعة لمحافظة الجيزة من مياه الصرف الصحى" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالجيزة أفادت انه لا يوجد صرف صحي يخص الشركة ويوجد مشروع تحت التنفيذ بمعرفة الجهات التنفيذية المختصة، لم يتم الانتهاء منه حتي تاريخه .

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " قارئ يشكو انتشار القمامة ومياه الصرف داخل نفق "عزبة الخلايفه  بدائري الوراق" أوضحت الشركة أن صورة الشكوى صورة أرشيفية  ولا يوجد مياه صرف صحي بنفق الخلايفه حالياً وقام الحي بإزالة القمامة وعمل  طبقة من الرمل بأرضية النفق حاليا.

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان قارئة تشكو من انقطاع مياه الشرب عن شارع عيد مصطفى أول فيصل أفادت الشركة إن انقطاع المياه يرجع إلي  كسر مفاجئ 300مم بشارع الهرم بجوار المحافظة وتم الإصلاح وفتح المياه .

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان المعاناة متسمرة.. "بشتيل" في الجيزة تستغيث من انقطاع مياه الشرب أوضحت الشركة أن انقطاع المياه يرجع إلي كسر مفاجئ  بخط 100ش المحطة بشتيل وتم الإصلاح وفتح المياه .

وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان " مياه الصرف الصحى تغرق شوارع ومنازل قرية بلاى السنطة بمحافظة الغربية " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أفادت أن القرية يتم حاليا الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي بها عن طريق الجهة المنفذة بتمويل أوروبي حيث تعدت نسبة التنفيذ 92 % ، وتم الدفع بسيارة كسح لمساعدة الأهالي لشفط المياه من الشوارع .

وبخصوص الشكوى الواردة تحت عنوان " قارئ يشكو من تلوث مياه الشرب في قرية الجزائر بمركز سمالوط " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا بأن تم رفع عينة من البئر الجوفي بمعرفة الكيميائين من الإدارة العامة لمراقبة الجودة للتحليل الكيميائي والبكتريولوجى وتم تحليلها في المعمل المركزي وتبين من نتائج العينات مطابقتها من الناحية الكيميائية والبكتريولوجية ، وبالمرور على مناطق مختلفة بالقرية تبين عدم وجود اى مشكلة فيما يخص لون وجودة المياه .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة