خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يطالب وزير الأوقاف بتعين إمام لمسجد بنيويورك

الأحد، 04 أغسطس 2019 03:00 ص
قارئ يطالب وزير الأوقاف بتعين إمام لمسجد بنيويورك وزارة الأوقاف
أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عزت الشيمى لطلب لوزير الأوقاف عبر خدمة صحافة المواطن مطالبا بتعين أمام مسجد من مبعوثى الأزهر الشريف بمسجد أبو بكر الصديق بنيويورك نظرا لعدم وجود إمام حاليا للمسجد .

و قال فى رسالته: ومسجدنا له اهمية تاريخية, فهو اول مسجد اقامه المصريين منذ 48 عاما فى نيويورك فكان منذ انشائه منارة للإسلام الوسطى المعتدل, باستثناء فترة فى أوائل التسعينات من القرن الماضى حين استحوذ غليه دعاة العنف والتطرف, والجميع فى مصر وأمريكا يعرف هذه الفترة جليا وتاثيرها على نظرة الآخرين عن الإسلام.

قام رواد ومؤسسى المسجد بالتمرد على هذا التيار المتشدد الذى يتبنى العنف فى فكره ورغبته فى فرضه على الآخرين، بالرفض لفكرهم التكفيرى تارة, واللجوء للمحكمة تارة أخرى لمدة عامين حتى تم استعادة المسجد ليقوم بدوره التنويرى للاسلام الوسطى, بمساعدة ائمة من خريجى الأزهر الشريف رحمهم الله بعد فترة انقطاع دامت لعدة سنوات .

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة