خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جوارديولا أول مدرب يتلقى بطاقة صفراء فى تاريخ الدرع الخيرية

الأحد، 04 أغسطس 2019 05:10 م
جوارديولا أول مدرب يتلقى بطاقة صفراء فى تاريخ الدرع الخيرية جوارديولا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة تاريخية حصل بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على البطاقة الصفراء في مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية".

وحصل بيب جوارديولا على البطاقة الصفراء نتيجة اعتراضه على قرارات الحكم مارتن أتكينسون خلال المباراة.

وتشهد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تطبيق التعديلات الجديدة على قوانين كرة القدم.

وإنتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديٍي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر ومانشستر سيتي بملعب "ويمبلي"، في بطولة "الدرع الخيرية"، بتقدم مان سيتي بهدف دون مقابل.

وجاء هدف مانشستر سيتي الوحيد عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول جاء كالتالي، برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي فجاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

ويفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتدريبات غدًا بعد انتهاء الراحة السلبية التى استمرت 16 يومًا بناءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب جيمس ميلنر للإصابة.

ويدير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه كل من، شون ماسي إليس ودان كوك، والحكم الرابع ستيوارت أتويل، أما حكم الفيديو فهو أنتوني تايلور.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة