خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: "حياة كريمة".. المحافظات تلبى نداء السيسى لتنمية القرى الأكثر احتياجا.. اجتماع مصرى عراقى أردنى فى بغداد.. 12 شرطًا لحذف بطاقات غير المستحقين.. خطة لإدراج "أخلاقيات السياحة" فى مناهج التعليم

الأحد، 04 أغسطس 2019 01:47 ص
الصحف المصرية: "حياة كريمة".. المحافظات تلبى نداء السيسى لتنمية القرى الأكثر احتياجا.. اجتماع مصرى عراقى أردنى فى بغداد.. 12 شرطًا لحذف بطاقات غير المستحقين.. خطة لإدراج "أخلاقيات السياحة" فى مناهج التعليم الصحف المصرية
إعداد - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها: حياة كريمة.. المحافظات تلبى نداء السيسى لتنمية القرى الأكثر احتياجا، الاحتياطى الإستراتيجى من السلع الأساسية آمن، اجتماع مصرى عراقى أردنى فى بغداد، "التموين": 12 شرطًا لحذف بطاقات غير المستحقين، خطة لإدراج "أخلاقيات السياحة" فى مناهج التعليم الأساسى.

اليوم السابع
 

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر اليوم الأحد، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حياة كريمة.. المحافظات تلبى نداء السيسى لتنمية القرى الأكثر احتياجا.. المنيا: تطوير 44 قرية ضمن المبادرة بـ241 مليون جنيه.. من «التخطيط» لدعم 7 قطاعات بالقرى.. ومحافظ الشرقية يعلن تطوير ورفع  كفاءة 9 قرى أكثر احتياجا وتوفير المرافق.

تسجيل 28.3 % من مواطنى بورسعيد بـ«التأمين الصحى» خلال شهر.

وزير المالية ورئيس «التأمين الصحى » الجديد: الرئيس يتابع تطبيق المنظومة الجديدة يوما بيوم.

الحكومة تستعد لافتتاح «المتحف المصرى الكبير» ومشروعات ضخمة فى «الآثار».

«التعليم » تستعد للعام الدراسى الجديد ب «قائمة تحذيرات ».

71 شادرا بالمحافظات لطرح اللحوم وتوفير 2450 رأس «خراف حية » استعدادا للعيد.

خالد صلاح يكرم خالد جلال و 25 ممثلا صاعدا من أبطال العرض.

«اليوم السابع» فى شركة «أتوم ستروى» الروسية المسؤولة عن الإنشاءات الهندسية لمفاعل الضبعة.

شحن 16 طن أدوية ومستلزمات طبية لخدمة الحجاج المصريين.

الاهرام
 

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أمس أن الاحتياطى الإستراتيجى من السلع الأساسية آمن، وذلك فى الوقت الذى أنهت فيه استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، لضمان استمرار صرف السلع التموينية، وتوافر الخبز ولحوم الأضاحى للمواطنين، بالإضافة إلى تشديد عمليات الرقابة الداخلية طوال أيام العيد.

 

يتوجه سامح شكرى وزير الخارجية إلى العاصمة العراقية بغداد اليوم لحضور أعمال الاجتماع الثلاثى لوزراء خارجية مصر والعراق والأردن، وذكر المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أنه من المقرر أن يشهد الاجتماع مناقشات للوزارء الثلاثة حول سبل تطوير آليات التعاون والتكامل بين البلدان الثلاثة فى مختلف المجالات، بما يسهم فى تحقيق آمال شعوبهم فى التنمية والازدهار، وذلك فى إطار متابعة تنفيذ مخرجات القمة الثلاثية التى عقدت فى القاهرة فى مارس الماضى، بالإضافة إلى تبادل الرؤى والتقييم فى شأن مجمل تطورات القضايا العربية والإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

الاحتياطى الإستراتيجى من السلع الأساسية آمن.

أولوية لدعم الفئات الأكثر احتياجا وحذف غير المستحقين للتموين نهاية الشهر.

مدبولى يبحث ترتيبات افتتاح المتحف الكبير.

توصيل الخدمات لقرى الوادى الجديد وجنوب سيناء فى إطار مبادرة "حياة كريمة".

اجتماع مصرى عراقى أردنى فى بغداد.

الوسدان يحتفل باتفاق "الإعلان الدستورى".

نتيجة المرحلة الثانية للتنسيق خلال 48 ساعة.

إجراء 1461 جراحة ببورسعيد ضمن التأمين الصحى الشامل.

الرقابة الإدارية تحبط الاستيلاء على مبنى تاريخى بالمعادى.

صلاح يقود ليفربول أمام "سيتى" فى الدرع الخيرية.

تقرير دولى: موجة إرهاب تضرب العالم قبل نهاية العام.

تكثيف الجهود الإقليمية لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

المصرى اليوم
 

أعلن وزير التموين معايير المرحلة الرابعة من محددات العدالة الاجتماعية لحذف المواطنين غير المستحقيين للدعم من منظومة التموين، وتضمت شروط تحديد المستحقين أن يكون استهلاك الكهرباء للأسرة أكثر من 1000 كيلووات، أو لديهم أكثر من 3 سيارات، وقيمة مضافة أكثر من 200 ألف جنيه، أو لديهما ضرائب أكثر من 100 ألف جنيه، أو سيارة فارهة أحدث من 2013، وقال وزير التموين إنه تم منح المواطنين الذين شملتهم محددات العدالة الاجتماعية، مهلة من الحذف من البطاقات حتى نهاية أغسطس الجارى، لحين تقنين أوضاعهم حتى لا يتم وضعهم مع شريحة القادرين الذين سيتم حذفهم من الدعم.

اتفقت وزارتا السياحة والتعليم، أمس، على وضع تصور لإدراج مادة أخلاقيات السياحة فى مناهج التعليم الأساسى، وتنظيم مسابقة بعنوان "سفير السياحة" على مستوى الطلاب المرحلة الثانوية بهدف نشر الوعى بينهم بأهمية السياحة والمحافظة على المناطق السياحية والتراثية فى محافظاتهم، وذلك مع بدء العام الدراسى الجديد.

"التموين": 12 شرطًا لحذف بطاقات غير المستحقين.. حالات الاستبعاد: 3 سيارات للأسرة.. استهلاك 1000 كيلو وات كهرباء.. 100 ألف جنيه ضرائب.

أفراح فى السودان بعد "الاتفاق الكامل" على الوثيقة الدستورية.

رئيس الأركان يتفقد مقاتلى شمال سيناء ويشيد ببطولاتهم ضد الإرهاب.

الحكومة تبحث ترتيبات حفل افتتاح "المتحف المصرى الكبير".

خطة لإدراج "أخلاقيات السياحة" فى مناهج التعليم الأساسى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة