خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كهربا يسجل أول أهدافه فى خسارة أفيس بالدوري البرتغالى.. فيديو

السبت، 31 أغسطس 2019 07:50 م
كهربا يسجل أول أهدافه فى خسارة أفيس بالدوري البرتغالى.. فيديو كهربا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق أفيس، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود عبد المنعم كهربا، هزيمة جديدة فى الدوري البرتغالى، بنتيجة 3 – 2، أمام ضيفه فريق فاماليكاو، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة، وشهد اللقاء احتساب 10 دقائق وقت بدل من الضائع. 

هدف كهربا 


شارك كهربا فى المباراة، بديلا بداية من الدقيقة 72 من زمن اللقاء، لزميله ماتو ميلوس، ونجح فى تسجيل أول أهدافه مع فريقه الجديد، والثانى لفريقه بالمباراة. 

سجل ثلاثية فريق فاماليكاو، بيريز، فابيو مارتينيز من ركلة جزاء وسيلفا فى الدقائق 14، 58 و 86، بينما سجل هدف أفيس الوحيد مهرداد محمدى فى الدقيقة 31. 

وتعرض لاعب أفيس أفونسو فيجيريدو للطرد فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء. 

وكان محمود كهربا، قد شارك لأول مرة مع افيس في الجولة الماضية أمام ريو آفي، وهي المباراة التي انتهت بخسارة افيس بنتيجة 1 – 5. 

وسجل كهربا ثانى أهدف فريقه فى الدقيقة 100 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس الفريق الخصم، ليضعها فى المرمى. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منح محمود عبد المنعم "كهربا"، بطاقة دولية مؤقتة، ليمنح الفرصة أمام اللاعب المصري للمشاركة في مباريات الفريق.

وترك كهربا الزمالك وتوجه للبرتغال، ووقع عقد مع أفيس، مؤكدًا أن تعاقده مع الزمالك انتهى، لكن الاتحاد المصري رفض إرسال بطاقته الدولية، مشددا على أن اللاعب ما زال متعاقدا مع الأبيض لمدة 3 سنوات بعقد موثق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة