أكرم القصاص - علا الشافعي

حكايتها قلبت الفيس بوك.. ريم مهنا تثير الجدل بعد إعلان تجميد بويضاتها

السبت، 31 أغسطس 2019 01:00 م
حكايتها قلبت الفيس بوك.. ريم مهنا تثير الجدل بعد إعلان تجميد بويضاتها ريم مهنا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد تأخر سن الزواج بمثابة شبح يطارد الكثير من الفتيات، خوفاً من عدم تحقيق حلمها فى إنجاب الأطفال والعثورعلى الشخص المناسب، ويعود تأخر سن الزواج لأسباب كثيرة منها أسباب إجتماعية أو رغبة الفتاة فى تحقيق ذاتها من خلال الحصول على درجة الماجستير ثم الدكتوراة، ولذلك تأخر فى إتخاذ هذه الخطوة.

ريم مهنا
 

 المصرية  "ريم مهنا"، قامت باتخاذ  خطوة جريئة لضمان تحقيق مستقبلها وإيجاد الزوج المناسب وتحقيق حلم الأمومة، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابها الشخصى، بموقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"، أعلنت فيه عن إتخاذها قرار تجميد البويضة، لحين الزواج من الشخص المناسب وتحقيق أحلامها المهنية، وكما شرحت خلال الفيديو معنى عملية تجميد البويضة، ومدة إجرائها.

وأثار فيديو "ريم مهنا"، الجدل بين متابعيها الذين أنقسموا بين مؤيد ومعارض، حيث شجعها البعض، مثل مى محمود، والتى قالت:" بحييك على شجاعتك أنتى جميلة أوى"، وداليا مشالى، التى قالت "فكرة حلوة جداً، ياريت نعرف المكان فين والتكلفة كام"، وأشارت شيماء مدحت إلى إنها تريد أن تعرف تكلفة العملية.

 
ريم مهنا (2)
 

 
ريم مهنا6

وكما عارض الفكرة بعض المتابعين، حيث قال أحمد عبد الناصر، "لا حولا ولاقوة إلا بالله، ربنا يهديكى يابنتى ..جمدتى إيه ونيلتى إيه وكرير إيه، الله يهديكى"، وقالت نور دياب، "إحنا ليه بنعقد الدنيا، أتجوزى حد من معارفك"، وكما رد أخر بمقطع من فتوى دينية عن تجميد البويضة.

ريم مهنا (5)
 
ريم مهنا (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة