حبس المتهم بقتل سائق داخل مسكنه بالشرقية بسبب علاقة شاذة

السبت، 31 أغسطس 2019 02:46 م
حبس المتهم بقتل سائق داخل مسكنه بالشرقية بسبب علاقة شاذة حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضامى العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم حبس المتهم بقتل سائق بسبب علاقة شاذة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات. 

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بتلقية بلاغا من الأهالى بعزبة الشيخ سعد دائرة المركز، عن عثورهم على "سعداوى س أ ج" 59 سنة سائق بالمعاش، جثة هامدة داخل منزله.

وانتقل مأمور المركز، وبصحبته الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث المركز، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، بإشراف العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، وجارى مناقشة أسرة المجنى عليه، حيث تبين وجود شبهة جنائية فى وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى، وقام بفحص معاملات المجنى عليه، وتبين من أقوال أسرته أنه كان ينتظر شخص لزيارته داخل المسكن، وحضر الشخص بعد ساعات متأخرة، وكان جميع من فى المنزل فى حالة نوم عميق، وتبين أن المجنى عليه تعرف على شاب يدعي" م" 25 سنة ترزى من قرية العدلية، وكان يستقطبه لممارسة الشذوذ معه، مقابل أن يساعده فى البحث عن عمل، وليلة الحادث رفض الشاب ونهره على هذا السلوك، وأنه لا يرغب فى ممارسة مثل تلك الممارسات، فتشاجر سويا وقام بالتعدى عليه بالضرب بترابيزة كانت بالغرفة، ولاذا بالفرار، تمكن ضباط مباحث بلبيس، من ضبط المتهم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة