دقيقة حداد فى تدريبات ريال مدريد بعد وفاة ابنة لويس إنريكي

الجمعة، 30 أغسطس 2019 10:40 ص
دقيقة حداد فى تدريبات ريال مدريد بعد وفاة ابنة لويس إنريكي دقيقة حداد فى تدريبات ريال مدريد بعد وفاة إبنة لويس انريكي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقف لاعبو نادى ريال مدريد الإسبانى دقيقة حداد قبل انطلاق التدريبات اليوم، الجمعة، بعد وفاة ابنة لويس إنريكي المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا ونادى برشلونة.

وأعلن لويس إنريكى، المدير الفنى السابق لمنتخب إسبانيا، أمس الخميس، وفاة ابنته تشانا عن عمر يناهز 9 سنوات بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال لويس إنريكى، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "توفيت ابنتنا تشانا عن عمر 9 سنوات، بعد صراع لمدة 5 أشهر عصيبة مع مرض سرطان العظام".

وأضاف "نشكر جميع صور المودة التى استقبلناها خلال هذه الأشهر ونشكر التقدير والتفهم، بالإضافة إلى تقديم الشكر على المستوى الشخصى لمستشفيات سان خوان دى ديو وسانت باو لالتزامهم ومعاملتهم وجميع الأطباء والممرضات وجميع المتطوعين".

واختتم إنريكى تغريدته قائلاً، "سنشتاق إليكِ كثيرًا وسنتذكركِ كل يوم فى حياتنا، مع أمنيته المقابلة في المستقبل، ستكونِ النجمة التي ترشد عائلتنا، أرقدي في سلام".

وكان لويس إنريكى قرر تقديم استقالته من تدريب منتخب إسبانيا بسبب مرض ابنته يوم 19 يونيو الماضى.

وقاد لويس إنريكى مدرب برشلونة السابق منتخب إسبانيا فى 11 مباراة على مدار 11 شهراً بعد تولى المهمة خلفاً لفيرناندز هييرو، ونجح فى الفوز خلال 8 مباريات وخسر لقاءين وأحرز الماتدور معه 28 هدفاً وإستقبل 10 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة