اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 30 / 8 / 2019

الجمعة، 30 أغسطس 2019 11:53 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 30 / 8 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 30 / 8 / 2019 شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى ياتي في مقدمتها:

 

أنباء قوية عن تولى السويسري مراد ياكين تدريب الأهلى والإعلان خلال ساعات

ترددت انباء قوية أن الوفد الاهلاوي الموجود في سويسرا حالياً ، تمكن من انهاء الاتفاق مع مراد ياكين المدرب السويسي لتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفاً للاورجواني مارتن لاسارتي.

 

 

الأهلي يؤجل إجراءات استخراج القرار الوزاري لرحلة غينيا.. اعرف السبب

قررت إدارة الكرة بالنادي الاهلي تأجيل التقدم بطلب الحصول على الموافقة الوزارية المعتادة لسفر البعثات الرياضية المصرية، حيث يسافر الأهلى الى غينيا الأستوائية لملاقاة فريق كانو سبورت فى لقاء الذهاب لدور الـ32 لبطولة دورى أبطال افريقيا أحد ايام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل.
 
 
 
الأهلي يختبر صالح جمعة بسبب إصابة العضلة الأمامية
 
يخضع صالح جمعة، لاعب الأهلي، لاختبار طبى قبل مران الفريق غداً، السبت، لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات بعدما عانى من إصابة بسيطة بـ"ثقل" فى العضلة الأمامية.
 
 

تضاؤل فرص شريف إكرامى فى السفر مع الأهلي إلى غينيا

يواجه شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، شبح الغياب عن رحلة فريقه بغينيا الاستوائية لخوض مباراة كانو سبورت ببطولة أفريقيا بسبب الإصابة التى يعانى منها الحارس الدولى.

 
 
 

يتنافس أحمد بلال وهشام حنفى، نجما الأهلى السابقان، على منصب المدرب المساعد فى الجهاز الفنى الجديد المتوقع أن يقود القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة خلفا للأوروجويانى مارتن لاسارتى.

اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف المدرب الجديد بعد المفاوضات التى أجراها وفد النادى المتواجد حالياً فى أوروبا مع أحد المدربين أصحاب السيرة الذاتية القوية.

وشهت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الوفد الأهلاوى مع مدرب أوروبى وتم الاتفاق بنسبة كبيرة على جميع التفاصيل بعد استطلاع رأى محمود الخطيب، رئيس النادى، حيث ناقش الأخير مع الوفد الذى يضم خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق جميع التفاصيل الخاصة بالتفاوض وبالمدرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة