أكرم القصاص - علا الشافعي

إنها تقترب.. الأهلي يوشك على إعلان المدرب الجديد بعد مفاوضات "نص الليل"

الجمعة، 30 أغسطس 2019 01:52 م
إنها تقترب.. الأهلي يوشك على إعلان المدرب الجديد بعد مفاوضات "نص الليل" محمود الخطيب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف المدرب الجديد بعد المفاوضات التى أجراها وفد النادى المتواجد حالياً فى أوروبا مع أحد المدربين أصحاب السيرة الذاتية القوية.

وشهت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة من جانب الوفد الأهلاوى مع مدرب أوروبى وتم الاتفاق بنسبة كبيرة على جميع التفاصيل بعد استطلاع رأى محمود الخطيب، رئيس النادى، حيث ناقش الأخير مع الوفد الذى يضم خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق جميع التفاصيل الخاصة بالتفاوض وبالمدرب.

ويفرض مسئولو الأهلي سياجاً من السرية حول هوية المدرب الجديد الذى تم التفاوض معه مساء أمس، الخميس، لكن الدلائل تُشير إلى أنه لاقى قبول وإعجاب رئيس النادى، الذى أكد أن المدرب المحتمل للأهلي يمتلك المواصفات التى بحث عنها النادى خلال الفترة الماضية، سواء فيما يتعلق بالشخصية القوية أو الرغبة فى التتويج بالبطولات والقدرة على اللعب تحت ضغط جماهيرى بجانب الاستقرار فى أى فريق يتولى تدريبه فترة طويلة.

الأهلي كان قد أرسل وفداً إلى أوروبا حيث سافر مرتجى وتوفيق إلى ألمانيا صباح الاثنين الماضي وتفاوض الوفد مع أكثر من مدرب ينتمون لمدراس كروية مختلفة، أبرزها من ألمانيا وإيطاليا والبرتغال وإسبانيا قبل أن يتم الاتفاق مع أحدهم خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة انفراجة واضحة في ملف المدرب الأجنبي للأهلي الذى سيقود الفريق خلفاً للأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تمت إقالته عقب الخسارة من بيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة