أكرم القصاص - علا الشافعي

130 ألف شخص بلا مأوى.. المشردون قنبلة موقوتة تنتظر الانفجار فى كاليفورنيا

الجمعة، 30 أغسطس 2019 04:00 ص
130 ألف شخص بلا مأوى.. المشردون قنبلة موقوتة تنتظر الانفجار فى كاليفورنيا خيام المشردين فى سكرامنتو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت ظاهرة تواجد أشخاص بدون مأوى فى مدينة كاليفورنيا، ويمكن اعتبارهم قنبلة موقوتة تنتظر الانفجار فى أى لحظة، إذ يوجد في الولاية حوالي 130 ألف شخص بدون سقف فوق رؤوسهم.

فيما كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن عدد المشردين فى سكرامنتو، ارتفع بنسبة 19 في المائة خلال العامين الماضيين، مما يضع المشكلة على عتبة جافن نيوزوم ، حاكم الولاية.

المشردون فى كالفورنيا
المشردون فى كالفورنيا
المشردون
المشردون
أناس بلا مأوى
أناس بلا مأوى

الأزمة تعصف بشوارع كاليفورنيا، إذ بدأ أصحاب الممتلكات والمتاجر، الشكوى من تواجد خيام المشردين أمام أماكن عملهم ومتاجرهم، وكل بضعة أيام، يقوم عمال من وزارة النقل، بدعم من ضباط دورية الطريق السريع بكاليفورنيا بتنظيف الطرق السريعة، ونقل أشياء المشردين.

فيما قال تيم سوانسون المتحدث باسم مدينة ساكرامنتو :" دراسة أجريت مؤخراً أظهرت أن 93 في المائة من المشردين في ساكرامنتو إما نشأوا في المدينة أو عاشوا هناك لفترة طويلة قبل أن يصطدموا بالشوارع، هذه الإحصاءات تتناقض مع فكرة أن الناس يأتون إلى ساكرامنتو خصيصا للخدمات".

بلا مأوى
بلا مأوى
خيام المشردين
خيام المشردين
مشردون فى سكرامنتو
مشردون فى سكرامنتو

وقال سوانسون إن المدينة خصصت 15.7 مليون دولار لإيواء المشردين هذا العام، وتم تخصيص مليون دولار أخرى للنساء والأسر والأطفال.

إلا أن الأزمة فى مدينة كاليفورينا مازالت متفاقمة، ويتضح حجم المعاناة الحقيقية فى عدد الأشخاص بلا مأوى، فى سكرامنتوا تحديدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة