خالد صلاح

استغلى الأوكازيون.. 5 قطع ملابس موضتها ما بتبطلش لازم تبقى فى دولابك

الجمعة، 30 أغسطس 2019 09:00 ص
استغلى الأوكازيون.. 5 قطع ملابس موضتها ما بتبطلش لازم تبقى فى دولابك أزياء
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الفتيات بشراء ملابس جديدة تتناسب مع الموضة التى تتغير فى كل موسم بشكل كبير، رغبة منهن فى مواكبة أحدث ما تصل إليه خطوط الموضة والأزياء كل عام، مما يكلفهن مبالغ ليست بالقليلة كل فترة، إلا أن هناك بعض قطع الملابس التى يمكنك اقتنائها وارتدائها كل عام دون الخوف من فكرة أن تصبح "قديمة" أو غير مناسبة للعام الجديد، تلك التى نقدمها لك نقلًا عن موقع "vogue".

أزياء
أزياء

الفلورى

عادت موضة الملابس "الفلورى" إلى قائمة الموضة مرة أخرى خلال السنوات القليلة الماضية، تلك التى كانت موجودة منذ قديم الأزل، لذا فهى من الملابس التى يمكنك ارتدائها فى أغلب الأوقات خاصة خلال فصل الصيف، فيمكنك الاحتفاظ بفستان أو جيبة أو حتى بلوزة فلورى وارتدائها العام القادم بكل ثقة.

الفلورى 1
الفلورى 
الفلورى
الفلورى

البدلة الفورمال

تحتاج أغلب الفتيات امتلاك أزياء فورمال لارتدائها فى المناسبات الرسمية أو حتى أثماء الذهاب إلى بعض الأعمال التى تتطلب ارتداء ملابس رسمية، لذا فإن البدلة هى الخيار الأفضل الذى يمكنك الاعتماد عليه وضمان عدم اختفاء موضته.

البدلة الفورمال
البدلة الفورمال
البدلة الفورمال1
البدلة الفورمال

الشيميز

"الشيميز" من قطع الأزياء الأساسية التى لا يمكن أن يخلو منها دولاب أى فتاة، ويأتى بأشكال وتصميمات مختلفة، وسواء كان قميص عادى أو حتى "شيرت دريس" فهو من الملابس التى يمكنك ارتداءها كل عام بسهولة.

الشيميز
الشيميز
الشيميز1
الشيميز

شورت برمودا

بمجرد أن ترتفع درجات الحرارة تلجأ الفتيات لارتداء الملابس القصيرة التى يمكنها  أن توفر لهن مزيد من الراحة، وتقع أغلب الخيارات على الفساتين القصيرة أو الجيب "الميدى" وكذلك الشورت البرمودا لمن يرغبن فى أزياء عملية ومريحة، لذا يمكنك شراء واحد من هذه القطع للعام القادم.

شورت برمودا
شورت برمودا
شورت برمودا1
شورت برمودا

جيب ميدى

يمكن وصفها بالـ "جوكر" فى دولاب أى فتاة بشكل عام، حيث يمكن الاستفادة منها فى أى موسم باعتبارها من الملابس التى لا تختفى من قائمة الموضة أبدًا خاصة خلال فصل الصيف، ويمكنك اختيارها بتصميمات وأشكال مختلفة سواء جينز أو بيليسيه أو قماش عادى.

جيب ميدي
جيب ميدي
جيب ميدي1
جيب ميدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة