صور.. جمهور الإسماعيلى يجمع توقيعات لسحب الثقة من مجلس "العثمانيين".. تراجع مستوى الفريق والموافقة على رحيل النجوم سبب غضب الجماهير.. وعضو مجلس إدارة: دعوات سحب الثقة غير شرعية والكلمة العليا للجمعية العمومية

السبت، 03 أغسطس 2019 05:23 م
صور.. جمهور الإسماعيلى يجمع توقيعات لسحب الثقة من مجلس "العثمانيين".. تراجع مستوى الفريق والموافقة على رحيل النجوم سبب غضب الجماهير.. وعضو مجلس إدارة: دعوات سحب الثقة غير شرعية والكلمة العليا للجمعية العمومية استماراة سحب الثقة من المجلس الإسماعيلي
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النادى الإسماعيلى، حالة من التخبط الإدارى، يصاحبه ثورة غضب عارمة من قبل الجماهير، التى طالبت برحيل مجلس إدارة النادى، بعد فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى إنهاء الموسم المنقضى فى مركز يليق باسم وتاريخ النادى، بجانب قيام إدارة النادى بالاستغناء نجوم الفريق للأهلى والزمالك.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (1)

وأعدت مؤخرًا جماهير النادى الإسماعيلى، استمارة سحب ثقة تحت عنوان "أنقذوا الدراويش" لسحب الثقة من مجلس إدارة النادى الحالية بسبب ما وصفوه بسوء العقلية الإدارية خلال الـ 4 سنوات الماضية.

 

وشملت الاستمارة 9 نقاط اعتبرها مشجعى الإسماعيلى سببًا كافيًا لسحب الثقة من المجلس الحالى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

 

وأكدت مؤسسى حملة سحب الثقة، أن الحملة نجحت فى جمع أكثر من 50 ألف استمارة سحب الثقة حتى الآن، مطالبين وزير الشباب والرياضة بالتدخل لحل أزمة النادى الإدارية المتمثلة فى عدم رغبة الجماهير فى استمرار مجلس إدارة النادى.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (2)

وجاء فى استمارة سحب الثقة، "نظرًا لما وصل إليه النادى الإسماعيلي- القطب الثالث للكرة المصرية- من مرحلة بالغة الصعوبة؛ بسبب سوء تصرفات مجلس الإدارة خلال السنوات الأربع الماضية، والتى تتلخص فى الآتى، سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم على مدار السنوات الـ4 الأخيرة وتواجده بجدول ترتيب الدورى فى مركز لا يليق باسم وتاريخ النادى، حتى أصبح فى بعض الأحيان مهددًا بالهبوط، بما لا يتناسب مع إمكانيات ومكانة الإسماعيلى، وعدم القدرة على بناء فريق قوى وبيع اللاعبين المميزين بالفريق الأول وعدم تعويض ذلك أو استثمار عائدهم المادى بطريقة احترافية بل سياسة البيع من أجل النقود.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (4)

وعدم وجود رؤية فنية مستقبلية لإدارة كرة القدم داخل النادى الإسماعيلى، وإهدار الموارد البشرية والمادية المتاحة داخل قلعة الدراويش، وإهدار الموارد المادية وتكلفة خزينة النادى أموال فى أوجه الصرف الغير مخصصة لها بالتعاقد مع صفقات مشبوهة سواء كانت محلية أو أفريقيا، والاعتماد فى إسناد المهام الإدارية والتسويقية والتعاقدات فى النادى إلى أصحاب الثقة وليس أصحاب الكفاءة.

 

بالإضافة إلى الموافقة على بيع نجوم الفريق لأهم الفرق المنافسة الأهلى والزمالك، والإخلال بجميع بنود البرنامج الانتخابى وعدم تنفيذ أى بند من بنوده، وضعف شخصية الإدارة مع كافة اللاعبين وهو ما تجلى خلال 4 سنوات الماضية، كذلك عدم القدرة على فرض شخصية النادى مع اللاعبين، وعدم تواجد رئيس النادى بصفة دائمة بجوار ناديه وتواجده دائمًا خارج البلاد مما يؤثر بالسلب على إدارة الفريق وهو ما ظهر فى استقالة أعضاء مجلس الإدارة وإدارة النادى بنظام الفرد الأوحد وانفراده بالقرارات.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (5)

بيع محمد عواد للزمالك

وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على بيع محمد عواد، حارس مرمى الفريق لنادى الزمالك، مقابل 35 مليون جنيه، التنازل عن ثنائى الفريق الأبيض أحمد مدبولى ومحمود دونجا.

 

ووقع عواد على عقود انتقال لنادى الزمالك لمدة 5 مواسم قادمة، وزاد من غضب جماهير الإسماعيلى فى صفقة بيع الحارس للزمالك، تصريحات الحارس أثناء فترة المفاوضات لبيع اللاعب، والتى أشعلت ثورة غضب عارمة تجاه اللاعب والإدارة، وهو الأمر الذى لم تتوقعه الجماهير من الحارس بعد أن ظهر تمسكه بالانتقال للقلعة البيضاء، ورفضه الاستمرار فى الزمالك.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (7)

بيع محمود متولى للأهلى

كما وافق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على بيع محمود متولى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، لصفوف النادى الأهلى، مقابل 15 مليون جنيه، وهو الأمر الذى زاد من غضب الجماهير ضد إدارة النادى.

 

محافظ الإسماعيلية يستقبل إبراهيم عثمان

استقبل الخميس، اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، لبحث آخر التطورات التى يشهدها النادى واستعداداته خلال الفترة القادمة.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (10)

وأكد محافظ الإسماعيلية أهمية دعم البناء الفنى للنادى بأفضل العناصر الفنية المتاحة، للمساهمة فى عودة روح الفريق التنافسية لسابق عهدها والعودة لتصدر قائمة المنافسة فى البطولات التى يشارك بها النادى.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (13)

وناشد اللواء حمدى عثمان، الجميع الوقوف وراء النادى ودعمه نفسيًا من خلال جماهيره، مؤكدًا على أن جماهير النادى الإسماعيلى من أكثر الجماهير تذوقًا لكرة القدم، مشيرًا إلى أن دور الجماهير لا يقل بأى حال عن أى داعم بل إنه الداعم الأكبر نحو تحقيق الانتصارات والبطولات فى القريب العاجل.

 

ووجه محافظ الإسماعيلية بضرورة الحفاظ على استاد الإسماعيلية، هذا الصرح الكبير الذى تم تطويره وتحديثه فى كافة الجوانب الإنشائية حتى ظهر بالصورة المشرفة أثناء استقبال الإسماعيلية للمجموعة السادسة لبطولة الأمم الأفريقية 2019، مؤكدًا على ضرورة تنفيذ صيانة دورية للاستاد.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (15)

ومن جانبه أشاد المهندس إبراهيم عثمان، برعاية ودعم الرئيس السيسى لإنجاح بطولة الأمم الأفريقية وظهورها بهذا المظهر المشرف أمام العالم، ووجه الشكر لمحافظ الإسماعيلية لدعمه للنادى الإسماعيلى وحرصه على متابعة أخباره وأخر المستجدات أولًا بأول ووعد رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى جماهير النادى العظيم بعودة الفريق لأفضل حالاته من خلال عدد من الصفقات الناجحة التى تعيد النادى للمنافسة بقوة.

 

على أبو جريشة: الإسماعيلى يحتاج صفقات قوية

قال على أبو جريشة، نجم الإسماعيلى السابق، أن فريق الدراويش واحد من أكبر الأندية الشعبية والتى تحتاج إلى دعم وصفقات قوية خلال الفترة القادمة من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم القادم.

استمارة تمرد تهدد برحيل مجلس إدارة الإسماعيلي (18)

وطالب أبو جريشة، بالحفاظ على العناصر المميزة داخل النادى الإسماعيلى، وضم صفقات سوبر قوية من أجل المنافسة على البطولات فى الموسم المقبل فى ظل الصراع الكبير بين الأندية لضم العناصر المميزة فى الدورى.

الإسماعيلى يواصل استعداداته للأهلى الليبى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى تدريباته، استعدادًا لمواجهة أهلى بنى غازى 6 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات مباراة الذهاب لدور الــ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

واتفق الجهاز الإدارى للإسماعيلى على خوض مباراتين وديتين الأولى ستقام أمام بورفؤاد يوم 4 أغسطس المقبل على استاد الإسماعيلية، فيما ستكون الثانية ضد فريق النجوم السعودى يوم 9 من ذات الشهر المذكور بنفس الملعب، استعدادًا لمواجهة الأهلى الليبى.

ويشارك الإسماعيلى، فى البطولة العربية فى نسختها الجديدة للمرة الثانية على التوالى بناء على ترشيح من الاتحاد العربى.

وأنهى الإسماعيلى مسابقة الدورى العام، الموسم المنقضى، فى المركز السابع، برصيد 43 نقطة، من 34 مباراة خاضها الفريق حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبيه 30 هدفا، وسكنت شباكه 36 هدفا.

من جانبه، قال أحد أعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، رفض ذكر اسمه، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن دعوات الجماهير برحيل مجلس الإدارة عبر استمارات "سحب الثقة"، غير شرعية، كون لأن الشرعية الوحيدة للاعتراض على أداء مجالس إدارات الأندية هى الجمعية العمومية للنادى.

أضاف، عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أن الجمعية العمومية للنادى هى صاحبة الكلمة العليا فى كل ما يخص النادى، مشيرًا إلى أن هناك طرق شرقية للاعتراض على أداء مجلس إدارة النادى من خلال الدعوة لجمعية عمومية طارئة، أو دعوة روابط المشجعين أعضاء مجلس إدارة النادى النقاش، والاستفسار عن أى شيئ، أو خلافه، مشيرًا إلى أن دعوات سحب الثقة من مجلس إدارة النادى بدأت قبل نهاية الموسم المنقصى، بالإضافة إلى عدم غلق باب القيد، وبالتالى لم يحصل مجلس الإدارة على فرصة فى دعم صفوف النادى.

وأكد عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أن إدارة النادى سوف تعد مؤتمر صحفى عقب غلق باب القيد من أجل شرح كل شيئ للجماهير، وتوضيح أسباب بيع عدد من لاعبى الفريق الأول بالنادى، من بينهم محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى، كذلك تقديم الصفقات الجديدة التى سوف يتعاقد معها النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة