أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يصنع أول أهدافه مع أستون فيلا.. فيديو

السبت، 03 أغسطس 2019 05:26 م
تريزيجيه يصنع أول أهدافه مع أستون فيلا.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمود تريزيجيه فى صناعة أول أهدافه مع نادي أستون فيلا أمام لايبزيج الألماني في المباراة الودية التي تجمعهما حالياً بملعب "ريد بول أرينا" بألمانيا، ضمن استعدادات الفريقين بالموسم الجديد.

وتمكن محمود تريزيجيه من صناعة الهدف الثالث لنادي أستون فيلا الذى سجله جون ماكجين في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعدما أرسل كرة طولية إلى جون ماكجين الذي أودع الكرة في الشباك.

وقرر ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا الدفع بالنجم المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 76 من عمر المباراة الودية التي تجمع "الفيلانز" بنظيره لايبزيج الالماني ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وبدأ محمود تريزيجيه المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 76 بدلاً من أنور الغازي.

وكان الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي شاركا فى فوز أستون فيلا على تشارلتون بنتيجة 4 – 1 في المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى.

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء العاشر من أغسطس الجارى بملعب "توتنهام".

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون في التاسعة مساء يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 أغسطس الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة