خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نادي الميريا حديث الصحافة السعودية بعد صفقة تركى آل الشيخ

السبت، 03 أغسطس 2019 11:04 ص
نادي الميريا حديث الصحافة السعودية بعد صفقة تركى آل الشيخ تركى آل الشيخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادي الميريا كان حديث الصحافة السعودية بعد استحواذ تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية على النادى الإسبانى.

 

نادي الميريا حديث الصحافة الإسبانية 

وذكرت صحيفة "الاقتصادية"، استحواذ تركى آل الشيخ على نادي الميريا سيفتح الباب لرؤية لاعبين سعوديين فى الدورى الإسبانى، وهى التجربة التى أشرف عليها بنفسه موسم 2017 - 2018، حين عقد شراكة بين الهيئة العامة للرياضة مع رابطة الدورى الإسبانى، التى أسفرت عن انتقال تسعة لاعبين سعوديين إلى أندية الليجا، من أجل خوض فترة احترافية امتدت لستة أشهر، من أجل تجهيزهم بالصورة الأمثل لمباريات بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

أما صحيفة "الشرق الأوسط" فقالت إن خطوة تركى آل الشيخ بشراء نادي الميريا تمهد الطريق للسعوديين إلى الدخول بشكل أعمق في مجال الاستثمار على نطاق الأندية الأوروبية، مشيرة إلى أن قيمة استحواذ آل الشيخ على ألميريا بلغت 20 مليون يورو، إضافة إلى 7 ملايين لتسوية ديونه.

في حين قالت صحيفة "المدينة"، أن تركي ال الشيخ بات أول سعودي يمتلك نادياً في إسبانيا وثاني عربي، بعد إستحواذه على نادي الميريا.

يذكر أن نادي ألميريا شارك في منافسات دورى الدرجة الأولى الإسبانى لمدة ستة مواسم فقط، و13 عاما فى دورى الدرجة الثانية، وستة مواسم فى الدرجة الثانية "ب"، وموسمين فى الدرجة الرابعة، وثلاثة مواسم فى دورى الفئات الإقليمية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، فى وقت سابق عن هوية المدير الفني الجديد لنادي ألميريا الإسباني بعدما تحولت ملكيته إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

ذكرت الصحيفة أن البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني السابق لنادي التعاون السعودي، سيكون المدير الفني القادم لنادي ألميريا الإسباني.

ونشر تركى آل الشيخ صورته مؤخراً مع البرتغالى بيدرو إيمانويل، المدير الفنى السابق لنادى التعاون السعودى كاشفا عن الاستعانة به فى مشروعه الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة