أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير الطوارئ وأستاذ الأوعية الدموية يتنافسان على مقعد نقيب الأطباء بالشرقية

السبت، 03 أغسطس 2019 03:22 م
مدير الطوارئ وأستاذ الأوعية الدموية يتنافسان على مقعد نقيب الأطباء بالشرقية الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس على مقعد نقيب الأطباء بالشرقية فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة، كلا من الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية والدكتور أيمن سالم أستاذ الأوعية الدموية النقيب الحالى للفرع .

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات الشرقية، فتحت باب تلقى أوراق المرشحين على منصب النقيب ومقاعد مجلس النقابة منذ نحو أسبوعين وترشح على منصب النقيب الدكتور عصام فرحات والدكتور أيمن سالم، كما ترشح على مقاعد فوق السن 4 أطباء ومقاعد تحت السن 3 أطباء.

ومن المقرر إجراء الانتخابات يوم الجمعة 11 أكتوبر المقبل ويبلغ عدد الأطباء من يحق لهم التصويت فى الانتخابات نحو 7 آلاف طبيب وطبيبة.

من جانبه قال الدكتور عصام فرحات مدير الطوارئ ، لـ "اليوم السابع"، إن برنامجة يقوم على عدة محاور، لتوفير حياة كريمة للطبيب، من أبرزها توفير العلاج يبدأ بنظام علاجى ثم البدء فى تأسيس مستشفى نقابى، ومشروع إسكان، وتسهيل تراخيص عيادات وفقا للشروط القانونية، وتوفير برامج تدربيبة لرفع المهارات الطبية .

من جانبه، أكد أيمن سالم أستاذ الأوعية الدموية بطب الزقازيق ونقيب أطباء الشرقية، أنه سيواصل مسيرته من أجل زملائه الأطباء بالأخص الشباب، من خلال توفير نظم علاجية وبرامج تدربيبة، بالإضافة إلى مشكلات إدارية وقانونية تواجههم، وكذلك رفع المعاشات، لافتا أن مرض أو وفاة طبيب شاب هى أزمة لأسرته بسبب المعاش الضئيل، وإن النقابة بدأت مبادرة الدورة الماضية بتدعيم 105 أسرة، التى ساهمت فى رفع المعاناة عن هذه الأسر، كما نجح المجلس فى إحتواء العديد من الأزمات التى وجهت أطباء شباب مع جهات قانونية، وشغلت الرأى العام وقتها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة