لجنة انتخابات "الأطباء": استبعاد مرشح واحد فقط بعد فحص 9 طعون بكافة المحافظات

الجمعة، 26 يوليو 2019 05:07 م
لجنة انتخابات "الأطباء": استبعاد مرشح واحد فقط بعد فحص 9 طعون بكافة المحافظات الدكتور محمد عبد الحميد أمين صندوق النقابة العامة للأطباء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، عضو لجنة الإشراف على انتخابات التجديد النصفى بالنقابة، إن إجمالى عدد الطعون التى تلقتها النقابة على مستوى الجمهورية، هم 9 طعون، بواقع 5 طعون على مرشحين بالنقابة العامة، و4 آخرين بالنقابات الفرعية بالمحافظات، مشيرا إلى أنه تم رفض 7 منهم، وقبول طعنين فقط.
 
وأوضح عبد الحميد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الطعنين تقدم بهما كلا من: محمد كمال محمد دسوقى، خالد مصطفى سليم المرشح على مقعد وسط الدلتا، ضد المرشح على مقعد وسط الدلتا، مشيرا إلى أنه بذلك تم استبعاد مرشح واحد فقط من كافة المرشحين.
 
يأتى ذلك بالتزامن مع فتح باب التنازلات بين الأعضاء المُرشحين على كافة المقاعد سواء على مقعد النقيب العام أو النقباء الفرعيين، أو عضوية مجلس النقابة العامة، أو مجالس النقابات الفرعية، والتى بدأت اللجنة فيه منذ الخميس 25 يوليو 2019، ومن المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام، ليكون يوم الأثنين 29 يوليو الجارى، هو أخر أيام التنازلات.
 
ومن المقرر أن يتم إعلان القوائم النهائية لأسماء المرشحين على كافة المقاعد فى 8 أغسطس المقبل، على أن يتم إجراء العملية الانتخابية فى الأسبوع الثانى من أكتوبر المقبل، الجمعة 11 اكتوبر 2019.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة