أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. صناع مهرجان موازين المغربى فى ضيافة ON Set على قناة ON E.. شريف مدكور يكشف كواليس علاجه من السرطان فى "معكم منى الشاذلى".. و"فشنك" يكشف تفاصيل الحرب الخبيثة لإفقاد الناس الثقة فى الإنجازات

الخميس، 29 أغسطس 2019 07:12 م
خريطة التوك شو.. صناع مهرجان موازين المغربى فى ضيافة ON Set على قناة ON E.. شريف مدكور يكشف كواليس علاجه من السرطان فى "معكم منى الشاذلى".. و"فشنك" يكشف تفاصيل الحرب الخبيثة لإفقاد الناس الثقة فى الإنجازات إعلاميى التوك شو
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، وفيما يلى أبرز ما تناقشه برامج التوك شو اليوم.

 

شريف مدكور يكشف كواليس علاجه من السرطان فى "معكم منى الشاذلى"

يحل الإعلامى شريف مدكور، ضيفًا على برنامج "معكم منى الشاذلى"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، اليوم الخميس.

يكشف مدكور، خلال اللقاء كواليس علاجه من السرطان، وأمنياته الحالية، وكيف يتعامل مع هذا المرض المزمن. كما يكشف الأطباء المعالجون له؛ الدكتور أحمد عبد العزيز والدكتور عماد برسوم تطورات حالته الصحية، والتوقعات المستقبلية للشفاء، فى مثل هذه الحالات.

كما يحل العروسان؛ الصحفية ماريان رسمى المحررة بقسم الشئون القبطية بجريدة "الدستور" والدكتور مينا ميشيل، ضيفين على البرنامج، للحديث عن قصة زواجهما والكواليس التى حدثت فى بداية التعارف بينهما.

يذكر أن برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، يبث فى تمام الساعة التاسعة مساءً، من الأربعاء للجمعة.

 

"فشنك" يكشف تفاصيل الحرب الخبيثة لإفقاد الناس الثقة فى الإنجازات

يكشف برنامج "فشنك"، والذى يقدمه الإعلامى تامر الخشاب، فى حلقة اليوم الخميس، تفاصيل الحرب الخبيثة التى تقوم بها قنوات الإخوان، لإفقاد المصريين الثقة فى الإنجازات.

ويرصد "فشنك"، كيف يصنع الإخوان المشاهد الكاذبة والمفبركة، لفقد ثقة المصريين فى المشروعات القومية، من أنفاق سيناء لمحور روض الفرج.

ويعرض برنامج "فشنك"، لكشف صناعة التقارير الكاذبة والملفقة التى تقوم بها قنوات الإخوان عبر شاشاتها من الخارج، من أجل استخدامها فى خدمة قضية الجماعة الإرهابية، كما كشف مبالغات إعلام الشر والتهويل فى نشر السلبيات والتهوين والتحقير من الإيجابيات، وكيفية صناعة التقارير المفبركة ودورها فى نشر الشائعات والأكاذيب.

ويذاع برنامج "فشنك" على فضائية "extra news"، ويقدمه الإعلامى تامر الخشاب، الخميس فى الثامنة مساء.

 

عائشة بن أحمد ضيفة برنامج "عين" على قناة الحياة

تحل الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج "عين"، الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، اليوم الخميس.

كانت عائشة قد شاركت فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "أبو جبل"، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة مصطفى شعبان، نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" فى تمام 11 مساءً، يومى الأربعاء والخميس.

 

صناع مهرجان موازين المغربى فى ضيافة ON Set

على قناة ON E

يستضيف برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، صناع مهرجان موازين المغربى.

ويجرى البرنامج لقاءات مع  صناع مهرجان موازين المغربى، منهم مدير المهرجان ومدير تصوير ومهندس الصوت، اليوم الخمس.

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

 

وزير خارجية ليبيا ضيف مصطفى بكرى فى "حقائق وأسرار"

يستضيف الإعلامى مصطفى بكرى، الدكتور عبد الهادى الحويج وزير خارجية ليبيا، للحديث عن معركة تحرير طرابلس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة