خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يناقش العلاقات الأسرية.. ومشاركة الرئيس السيسي فى قمة التيكاد باليابان محور النقاش "الحياة اليوم".. وعيد ميلاد "بينجو" مع 4 شارع شريف.. وتغطية مهرجان محكى القلعة فى برنامج "عين"

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:00 م
خريطة التوك شو.. "كلام ستات" يناقش العلاقات الأسرية.. ومشاركة الرئيس السيسي فى قمة التيكاد باليابان محور النقاش "الحياة اليوم".. وعيد ميلاد "بينجو" مع 4 شارع شريف.. وتغطية مهرجان محكى القلعة فى برنامج "عين" شريهان أبو الحسن وخالد أبو بكر ولبنى عسل وشريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة، وفيما يلى أبرز ما تناقشه برامج التوك شو اليوم.

 

الدكتور طلال فؤاد ضيف "كلام ستات" على قناة On E

من المقرر أن تبدأ حلقة اليوم، بفقرة "بيقولك" وتعرض عددا من الأخبار الخفيفة والطريفة، ثم فقرة الرغي الجميل وتستضيف الدكتور طلال فؤاد، المتخصص فى الصحة النفسية والعلاقات الأسرية، بعدها فقرة "اسأل الستات" للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات، وأخيرا فقرة كل يوم حاجة وتستضيف الدكتورة منى رجب "مدرس مساعد بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية".

 

قمة "تيكاد" محور النقاش فى الحياة اليوم

يتناول برنامج "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، مساء اليوم الأربعاء، مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى قمة التيكاد التى افتتحت أعمالها اليوم فى اليابان.

 

ويستضف البرنامج فى حلقة اليوم، الدكتورة سالى فريد أستاذ الاقتصاد بمركز البحوث الأفريقية، والدكتور معتز بالله عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية.

 

يشار إلى أن برنامج "الحياة اليوم" يقدمه كلام من خالد أبو بكر ولبنى عسل يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة الحياة.

 

عيد ميلاد "بينجو" مع 4 شارع شريف

تبدأ حلقة اليوم من برنامج 4 شارع شريف على قناة الحياة مع شريف مدكور، بفقرة المطبخ مع منى الصباحى، يليها عيد ميلاد بينجو لشهر أغسطس 2019.

 

تغطية مهرجان محكى القلعة ببرنامج "عين" على قناة الحياة

يقدم برنامج "عين" الذى تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، تغطية خاصة لمهرجان محكى القلعة، اليوم الأربعاء.

 

يشار أن الدورة الـ 28 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء تتواصل على مدار 15 يوماً متصلة حتى الأحد الأول من سبتمبر، ويحييها كوكبة من النجوم هم "مى فاروق، محمد الحلو، محمد محسن، مروة ناجى بمصاحبة فرقة المايسترو علاء ياسين، على الحجار، هانى شاكر، أحمد جمال، هشام عباس.

 

الرشاقة والصحة العامة.. حلقة رياضية بـ"الستات مايعرفوش يكدبوا"

يقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، اليوم الأربعاء، حلقة خاصة عن الرياضة والرشاقة والصحة العامة، وذلك فى تمام الساعة الثالثة عصرًا.

 

يسلط البرنامج الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغنى وسهير جودة، على قناة CBC، الضوء على الرياضة ودورها فى حل مشاكل عديدة من توتر واجهاد وضغط عصبي، كما يصحح الأخطاء الشائعة في ممارسة الرياضة والتمارين وذلك من خلال مجموعة من النصائح والتمارين للمرأة الحامل والكبار وربات البيوت اللاتي يعانين من مشاكل الظهر والقدم والرقبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة