بتاخد مرتب وبتشارك فى الأعمال الخيرية.. 4 كلاب حققت شهرة على انستجرام

الخميس، 29 أغسطس 2019 10:00 م
بتاخد مرتب وبتشارك فى الأعمال الخيرية.. 4 كلاب حققت شهرة على انستجرام أكونتات كلاب حققت شهرة على إنستجرام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من الأشخاص المهووسين بتربية الكلاب، حتى إن بعضهم قد يخصص غرفة كاملة من المنزل للكلب أو يصمم له ملابس خاصة ويتعامل معه كما لو كان إنسان، كما أتجه البعض لإنشاء أكونت على إنستجرام لنشر الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، وقد أستطاع بعضهم تحقيق الكثير من المتابعين، حتى أصبحوا من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعى، وفى هذا التقرير نتعرف على بعضهم، وفقاً لما ذكره موقع "mashable".

مشاهير الكلاب على إنستجرام :

"Doug the Pug"

يعتبر "Doug the Pug"، واحد من مشاهير الكلاب على شبكة الإنترنت، حيث لديه أكثر من 10 ملايين متابع عبر جميع حساباته الخاصة على وسائل التواصل الإجتماعي ، والمعروف بمقاطع الفيديوهاته الشهيرة، والتى تحاكى بطريقة ساخرة الكثير من المشاهير مثل كاتي بيري ، وجاستين بيبر ولديه مرتب خاص به وكتاب.

Doug the Pug
 

"Marnie the Dog"

تعتبر الكلبة "Marnie "، البالغة من العمر 16 عامًا، والمعروفة برأسها المائل ولسانها الطويل ويملكها شخص يدعى شيرلي ، وتمتلك 2 مليون متابع.

Marnie the Dog
 

كلب "Cumlord"

يتصف كلب "Cumlord" بأنه صغير الحجم، وطويل الشعر، ووجه اللطيف وفيديوهاته المميزة، التى جعلت حسابه الخاص على إنستجرام يصل إلى لأكثر من 70 ألف متابع.

Cumlord
 

كلب  نوربرت

يبلغ الكلب "نوربرت" 3 أرطال من الوزن، ويتميز بلسانه الطويل المدود، كما يشارك فى الأعمال الخيرية، حيث يرسم البسمة فى وجوه الأطفال المرضى بالمستشفيات، كما يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 40 ألف متابع.

Norbert









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة