خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

نشرة سوبر كورة.. سمير عثمان يفتح النار على اتحاد الكرة.. و3 ملايين جنيه فاتورة رحيل أيمن حفنى عن الزمالك

الخميس، 29 أغسطس 2019 11:10 م
نشرة سوبر كورة.. سمير عثمان يفتح النار على اتحاد الكرة.. و3 ملايين جنيه فاتورة رحيل أيمن حفنى عن الزمالك نشرة سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

 
 
أرسل اتحاد الكرة خطابات رسمية خلال الساعات الأخيرة، إلى عدد من الإتحادات الأوروبية لإستقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى المقرر لها الأحد المقبل فى قبل نهائى كأس مصر.
 
كشف الجهاز الفني للأهلي أن النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق غاب عن تدريبات اليوم الخميس، بسبب تواجده في مسقط رأسه بنيجيريا بعدما حصل على إذن من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالسفر إلى نيجيريا في أجازة قصيرة .
 
 
كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن قيمة انتقال أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك إلى المقاصة بعد حصول النادى الفيومى على موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء على ضم اللاعب بشكل نهائى.
 
 
يعد سمير عثمان  نجل الراحل محمود عثمان الحكم الدولى السابق والذى بدأ مسيرته لاعبا فى نادى طلعت حرب وتدرج حتى انضم للفريق الأول والتحق بالتحكيم عام 1992، و كان الظهور الأول له فى الدورى الممتاز عام  2000  ويعمل مديرا لأحد البنوك المعروفة كما أنه حصل على الشارة الدولية عام 2005 و خرج من  القائمة الدولية عام 2014 فى الواقعة الشهيرة بـ "مذبحة الكبار"  وأعلن الاعتزال عام 2017 لإتاحة الفرصة للوجوه الجديدة والواعدة للظهور على الساحة.
 
 
 
يفاضل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك والعائد من رحلة إعارة الشرطة العراقي، بين أكثر من نادي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل غلق باب القيد ، في ظل صعوبة بقاء اللاعب في القلعة البيضاء.
 
 
 
يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا رائعا خلال مشاركته فى مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة.
 
 
 
كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم عن ترتيب أفضل لاعبين فى أوروبا خلال الموسم المنقضى وذلك بعد ساعات قليلة من اعلان تتويج الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى بلقب أفضل لاعب فى القارة فى الحفل الذى أقيم اليوم على هامش قرعة دور المجموعات لبطولة أوروبا للأندية الأبطال.
 
 
 
حصل الهولندى فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2019.
 
 
 
يبدو أن الجماهير على موعد من الإثارة والمتعة بمباريات دور المجموعات لبطولات أوروبا للأندية الأبطال التى أقيمت قرعتها اليوم وسط متابعة من كافة أنحاء العالم.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة